«الاتحاد للطيران» تتبنى مبادرات مجتمعية احتفاء بـ «عام زايد»

المجموعة تطلق مبادرات إنسانية على مدار العام | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة الاتحاد للطيران عن مجموعة من النشاطات والمبادرات الإنسانية طيلة العام للاحتفال بعام زايد 2018. وأطلقت مجموعة الاتحاد للطيران أول من أمس احتفالاتها بعام زايد وذلك بتنظيم حفل رفع العلم بحضور عدد كبير من الموظفين، في حين ازدانت مكاتب المجموعة ومبانيها على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة وفي مختلف أنحاء العالم بشعار زايد «إن الاتحاد هو طريق القوة وطريق العزة».

فخر

من جهته، أعلن خالد غيث المحيربي، نائب أول للرئيس لشؤون مركز العمليات التشغيلية في مطار أبوظبي ورئيس اللجنة الرياضية والاجتماعية واستراتيجية المسؤولية الاجتماعية في المجموعة: «يحدونا الفخر بمدى التطور السريع والنهضة الشاملة التي تشهدها إمارة أبوظبي ودولة الإمارات على حد سواء.

لطالما كان الإماراتيون، والمقيمون على هذه الأرض الطيبة أهم عنصر في نمو وازدهار دولتنا، وهو ما كان الهدف الأكبر والرؤية الأهم بالنسبة إلى الأب المؤسس الشيخ زايد، طيب الله ثراه». وأضاف قائلاً: «يعتبر هذا العام عامًا بغاية الأهمية مع احتفالنا بكل فخر بإنجازات الشيخ زايد، رحمه الله، وإرثه في أبوظبي وحول العالم».

لدعم هذه المبادرة الوطنية وتأكيد التزامها تجاه المجتمع الإماراتي، أطلقت مجموعة الاتحاد للطيران استراتيجية تعتمد على الركائز الأربع التي أعلنتها الحكومة لعام زايد وهي: الحكمة، والاحترام، والاستدامة والتطور الإنساني.

واحتفالاً بهذه المناسبة، أطلقت مجموعة الاتحاد للطيران كذلك فيلم «الفتى الراكض» تكريماً لذكرى الولد المؤسس، طيب الله ثراه، حول التطور والنهضة الإنسانية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعرض الفيلم قصة فتى يركض عبر مشاهد مختلفة تختلف مع تقدّم السنين على مدى 46 عامًا منذ تأسيس الدولة. وستكرّم مجموعة الاتحاد للطيران روح المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، رحمه الله، من خلال إطلاق مبادرات لدعم النمو الاجتماعي والتطور الحضاري في عدد من الدول.

وتبدأ المبادرات التي ستستمر طيلة العام بحملة خيرية لدعم لاجئي الروهينغا في بنغلاديش ومساعدة الأطفال والعائلات التي نزحت من بورما موطنهم الأصلي إلى بنغلاديش، وتتضمن هذه الحملة رحلة إلى بنغلاديش، حيث سيتسلم أكثر من 3000 لاجئ الملابس الشتوية.

Email