#شكراً_محمد_بن_زايد يتصدر ترند الإمارات ويتخطى 510 ملايين مشاهدة

حظي وسم #شكراً_محمد_بن_زايد بتفاعل شعبي واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، محققاً عدد مشاهدات يزيد على نصف مليار (510 ملايين مشاهدة) حول العالم حتى لحظة إعداد التقرير، ليحتل صدارة ترتيب قائمة #ترند_الإمارات، وذلك تجاوباً مع الحملة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتوجيه رسالة شكر عبر كلمة مخلصة.. أو صورة معبرة.. أو لفتة طيبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي أعطى حياته من أجل الوطن ووفر العيش الكريم لأبناء دولتنا ورسخ لنا مكاناً ومكانة بين الأمم ويعمل لتأمين مستقبل بلدنا لعشرات السنين.

وقال الكاتب الإماراتي سلطان العميمي: شكراً محمد بن زايد المدرسة في الحكم والسياسة والقيادة والعطاء.

وأضاف: الحمد لله الذي وهبنا هذا القائد الذي بلغت دار زايد على يديه قمماً جديدة من قمم الإنجاز والنجاح.

وقال الدكتور سلطان الشعالي: سخاء خاص ومودة، مصدر القوة والدعم، تشجيع مستمر ودعم غير محدود، فكر واعٍ وقلب شامل، ومازال هنالك الكثير والمزيد من العطاء، كل ما يقال في حقك قليل ولا يوفيك حقك.. #شكرا_محمد_بن_زايد.

تواضع

من جهتها، قالت الدكتورة عائشة بن بشر: نحن محظوظون في الإمارات بقيادتنا التي حملت روح أبينا المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد وجعلت قيادتنا قمة في التواضع والقرب من شعبهم وقدوة حسنة للأجيال.

وأضافت: مبادرة #شكرا_محمد_بن_زايد من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد تتحدث بلسان كل شخص على أرض الإمارات وتنقل مشاعر العرفان بالجميل التي نحملها في قلوبنا لمبادرات سموه وحضوره الإنساني وبناء مستقبل الوطن، وليس في الإمارات بل على مستوى العالم.

وكتب هزاع بن بنان: شكراً محمد بن زايد القائد الذي وهب أيامه وحياته لوطنه، والذي كرس كل وقته للإسعاد شعبه. وأضاف: كيف لا نكون أسعد شعب وقادتنا يقضون 18 ساعة في العمل من أجل الإمارات.

عون وسند

وقال الإعلامي عبد الله إسماعيل: وهل يجد بوخالد أوفى منك عوناً وسنداً يا سيدي.

وقال عدنان الزعابي:

«يعجز اللسان عن شكر بوخالد، سيكتب التاريخ عن رجل أنقذ أمة».

ودوّن الكتاب الروائي عبدالله النعيمي: يا سيدي.. سأختصر الكلام وأقول.. إنك رجل المرحلة.. ليس على مستوى الإمارات فحسب.. ولا على مستوى الخليج.. بل على مستوى الوطن العربي بأكمله.. حفظك الله.

أشعار التقدير

وعبرت أمل المسافري عما يجول في خاطرها من مشاعر لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في أبيات شعرية قالت فيها:

يا سيدي شوف البشر كيف تغليك

وصار التنافس في محبتك سايد

صار المثل ما يضربونه سوى فيك

والشعب حبك مثل ما حب زايد

وعبر سعيد الريسي عما يجول في خاطره قائلاً:

يا زايد الرحمه ويا زايد الثاني

يا عزوة بلادي وسر الحلى فيها

وقال عوض الدرمكي: قد تخذلنا الأبجدية لشكرك، قد تَقْصُر بنا المفردات ولا تُدْرِك مرادنا الكلمات وتقف عاجزة كل التعابير، لكن لك في القلوب مكانة وفي العيون محبة وفي ضمائرنا قبل أفواهنا ولاء.

وغرد الإعلامي جاســم الشحيمي: «تويتر» ما يوفيك حقك يا بوخالد شوفتك وطن ودامك بخير الإمارات بخير شكراً محمد بن زايد.

وقال محمد العامري: يسهر لراحتنا ويضحي بصحته لإرضاء شعبه والدفاع عن وطنه ويتحدى كل الصعوبات لأجل الوطن ومسيرة الوطن، فعلاً يستحق الدعاء وكل تقدير، سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، #شكرا_محمد_بن_زايد.

وقال محمد المسكري: الإمارات إلى العلى بمزيد إنجاز وعمل قادة مخلصين يصلون الليل بالنهار في خدمة الوطن والإنسان #شكرا_محمد_بن_زايد.

وقالت مهرة المطيوعي:

#شكرا_محمد_بن_زايد فقد أهديت كل أم وأب على أرض الإمارات مستقبلاً مشرقاً لأبنائهم.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon