سيدات الوطن: محمد بن زايد سند الأم الإماراتية ورجل العطاء

قدّمت سيدات من الإمارات رسالة وفاء موجهة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أعربن خلالها عن تقديرهن واعتزازهن بدعم سموه للأم الإماراتية، ودعوات قلبية للمولى عز وجل، أن يحفظ الإمارات وقيادتها الرشيدة وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

قائد

وقالت عائشة شاكر «أم أحمد» إن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قائد الإنسانية والتواضع، علّمنا دوماً أن نكون نموذجاً مشرّفاً لوطننا الإمارات وأن نسير على نهج العطاء بحب وإخلاص، ولا ننسى مواقف سموه في دعم المرأة الإماراتية الذي آمن بأهمية دورها في رفعة الوطن، ليكون لها خير داعم، فلسموّه كل الشكر والتقدير.

حيث نعتز بقيادته وحكمته وعطاء سموه اللامحدود على البعيد قبل القريب، مؤكدة بأن قيادته الحكيمة زرعت بداخلنا مشاعر فخر واعتزاز أمام العالم، بل وخلقت بداخلنا العزيمة والإصرار لمواصلة رسالتنا في بناء الوطن بقيم عالية وهمم كبيرة.

من ناحيتها وجهت حصة اليماحي «أم سيف» عبارات شكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على مسيرة حافلة بالإنجازات العظيمة، التي صنعت بصمة تميّز للإمارات وباتت مثار إعجاب أمام مختلف أنحاء العالم، واصفة سموه بالقائد الفذ ذي النظرة الثاقبة، من أبهر العالم بتواضعه الكبير مع مختلف شرائح المجتمع الذي دائم التعامل معهم بحب وعفوية قل نظيرهما، هو قائد ملهم في مواقفه وسياسته الحكيمة، وسعيه الدؤوب إلى توفير أكبر قدر من الرخاء.

قائد استثنائي

ووصفت بدرية الذباحي «أم منصور» صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بالقائد الاستثنائي والإنسان المعطاء ورجل الخير والمواقف، قائد أحب الناس وأحبوه ومنح شعبه الكثير، علمنا الصبر والجلد والحب والاحترام والمثابرة والإخلاص، وبفضل توجيهات سموه الإمارات تمضي قدماً في مواصلة نهجها الحضاري المميز، في التعامل مع العالم الخارجي، وفي دعوتها المستمرة من أجل إحقاق الحق.

أما مليحة العوضي «أم مروان» فعبّرت عن عميق امتنانها للقائد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لحرصه على تمكين المرأة، والوقوف بجانبها وتشجيعها على المساهمة الفاعلة في بناء الوطن، وقالت: شكراً سموك على مسيرة من الريادة والقيادة الحكيمة التي أبهرت العالم، وجعلت الإمارات في مصاف الدول المتقدمة.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon