موظفاً تدرّبوا في بلدية الشارقة خلال 6 أشهر 877

نظمت بلدية مدينة الشارقة 24 دورة تدريبية وندوات وورشاً لموظفيها خلال النصف الثاني من العام الماضي بمشاركة 877 موظفًا، كما أشركت 55 موظفًا في 18 ندوة وورشة عمل نظمتها مؤسسات ودوائر حكومية أخرى في الفترة ذاتها، فضلاً عن إيفاد 29 موظفًا للمشاركة في 10 مؤتمرات ومهمات رسمية خارج الدولة، وذلك ضمن برنامجها التدريبي لعام 2017، والذي شمل كذلك التدريب العملي لـ 43 طالبًا وطالبة من طلبة الجامعات والمدارس.

وأوضح عبدالله القايدي مساعد المدير العام للدعم المؤسسي أن البلدية تحرص على تطوير خطتها التدريبية السنوية بما يتوافق مع احتياجات التدريب الفعلية للموظفين بمختلف تخصصاتهم ومستوياتهم الوظيفية، التزاماً بمتطلبات الجودة الشاملة التي تتطور عامًا بعد عام، وتنفيذًا لاستراتيجية البلدية الرامية إلى التحسين المستمر في أداء كوادرها البشرية.

تأهيل

وقالت ريم الروسي مدير إدارة الموارد البشرية إن البلدية نظمت 17 دورة تدريبية خلال النصف الثاني من عام 2017 شارك فيها 567 موظفًا، وقدمت 7 ندوات بمشاركة 310 موظفين، بينما شارك 55 موظفًا في دورات وندوات وورش عمل نظمتها مؤسسات ودوائر حكومية أخرى، لافتة إلى أن البلدية أوفدت 29 موظفًا للمشاركة في 10 مؤتمرات ومهمات رسمية خارج الدولة.

وأشارت إلى أن إدارة الموارد البشرية حرصت على أن يغطي البرنامج التدريبي بالبلدية أغلب تخصصات العمل البلدي، فضلاً عن الدورات المتخصصة في مهارات التطوير الذاتي والتواصل الشخصي والتفكير الإبداعي والنظم الإدارية الحديثة، ومن بينها دورة الإبداع والتميز في إسعاد المتعاملين، ودورة إدارة الوقت وضغوط العمل.

وأفادت بأن البلدية استقبلت 43 طالبًا وطالبة ومتطوعا من الكوادر المواطنة خلال النصف الثاني من العام الماضي ضمن برنامجها التدريبي السنوي.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon