شرطة رأس الخيمة تعزز مبادراتها في السعادة والإيجابية

أطلق فريق السعادة والإيجابية بشرطة رأس الخيمة، مبادرة «صندوق زايد الخير» التي تستهدف فئات القائد العام ونائبه والمديرين العامين ونوابهم، ومديري الإدارات ونوابهم، وذلك تزامناً مع انطلاق 2018م عام زايد، وضمن مبادرات السعادة التي يطلقها فريق السعادة والإيجابية على مدار العام،.

حيث تهدف المبادرة إلى توزيع مجموعة من الصناديق على القادة، تحت شعار «زايد الخير» تحتوي على مجموعة من الهدايا التذكارية التي تدخل البهجة والسرور إلى النفس. وأشاد اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، بالمبادرة التي تم إطلاقها تحت إشراف العميد جمال الطير مشرف عام فريق السعادة والإيجابية - مدير عام الموارد والخدمات المساندة، ورئاسة العميد عادل النعيمي رئيس فريق السعادة والإيجابية - مدير إدارة الموارد البشرية.

مثمناً هذه اللفتة الكريمة المقدمة من فريق السعادة والإيجابية، موجهاً الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بهذه المناسبة الطيبة لإطلاق مبادرة «2018 عام زايد»، وإتاحة الفرصة أمام الجميع لتقديم اقتراحاتهم وأفكارهم، التي تجسد احتفاء الدولة بصانع الاتحاد، رمز الخير والعطاء، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon