تعاونية الاتحاد توعّي بأضرار المخدرات مع «إرادة»

Ⅶ شعيب الحمادي ومحمد فائق خلال توقيع المذكرة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة، مذكرة تفاهم مع مركز إرادة للعلاج والتأهيل تهدف لتوعية أفراد المجتمع بمخاطر ومضار آفات المخدرات السلبية على المجتمع.

وقع المذكرة عن تعاونية الاتحاد شعيب الحمادي مدير قسم التسويق وعن مركز إرادة الدكتور محمد فائق الرئيس التنفيذي للمركز في اتحاد مول، بحضور عدد من مديري وموظفي الجانبين.

وأكد الحمادي أن دعم مركز إرادة نابع من صلب الأهداف الاستراتيجية لتعاونية الاتحاد والتي تولي عناية فائقة لموضوع المسؤولية المجتمعية لرفع الوعي عند أفراد المجتمع والإسهام في بناء خط دفاع وقائي أولي يدحر الخطر عن أبنائنا ويحميهم من الوقوع في براثن آفة المخدرات.

وأضاف: «سندعم المركز من خلال تسليط الضوء على خططه ومبادراته وبرامجه التي من شأنها التصدي لانتشار آفة المخدرات وتوعية المجتمع وبث روح المبادرة للوقاية من آثاره السلبية»، مشيراً إلى أن التعاونية ستساهم بنشر الوعي عن طريق الرسائل التوعوية والإعلان في الوسائل الإعلانية المتاحة في جميع فروعها المنتشرة في إمارة دبي.

من جهته صرح فائق أن إدارة مركز «إرادة» تتوجه بالشكر الجزيل لتعاونية الاتحاد على مبادرتها المحمودة والتي تهدف إلى المشاركة في تفعيل توعية شباب الوطن من مخاطر المخدرات.

Email