سلامة

أمطار غزيرة على مناطق في الشارقة وعجمان

■ أمطار الخير جذبت الصغار والكبار

ت + ت - الحجم الطبيعي

استمر هطول أمطار الخير والرحمة لليوم الثاني على الشارقة وعجمان، فيما تواصلت الجهود من قِبل الشرطة والمرور والدفاع المدني والإسعاف والبلدية.

وأكد العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب القائد العام لشرطة الشارقة، عدم وجود أي حالات غرق أو إصابات، وأن كل الأمور تسير على خير ما يرام، وأن هناك مناطق في كلباء وخورفكان تضررت وغطّتها المياه وأُخرج بعض الأهالي من منازلهم كإجراء احترازي، موضحاً أن الأمطار هطلت بغزارة متفاوتة استمرت في بعض المواقع عشر ساعات. إلى ذلك، قال ثابت الطريفي، المدير العام لبلدية مدينة الشارقة رئيس لجنة طوارئ الأمطار، إن الفرق الميدانية التابعة للجنة انتشرت في شوارع المدينة وميادينها العامة منذ ليلة أمس، للتعامل مع أي تجمعات محتملة للأمطار.

وتحدث المهندس خلفان الذباحي، مدير بلدية كلباء، عن الإجراءات والاستعدادات التي تم اتخاذها من قِبل البلدية للتعامل مع الأمطار.

شهدت عجمان، بعد ظهر أمس، هطول أمطار راوحت بين متوسطة وخفيفة، مصحوبة برياح متوسطة في بعض المناطق المتفرقة في الإمارة، وتنذر الأجواء بهطول مزيد من الأمطار مع انتشار السحب. وأكدت دائرة البلدية والتخطيط استعدادها لاستقبال موسم الأمطار وتوزيع المضخات على المناطق السكنية.

 

Email