فريق «واجب» يحتفي بأصحاب الهمم في حديقة أم الإمارات

أشاد الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس فريق واجب التطوعي بالاهتمام الكبير الذي توليه دولة الإمارات العربية المتحدة بأصحاب الهمم وتنمية مهاراتهم وخبراتهم. جاء ذلك خلال مشاركة مجلس أمناء الفريق ومتطوعيه في فعاليات اليوم الترفيهي لأصحاب الهمم الذي دعت إليه مؤسسة الإمارات في حديقة أم الإمارات بالعاصمة أبوظبي، شاكراً مبادرتهم والمؤسسات التطوعية التي شاركت من جميع أنحاء الإمارات العربية احتفاء باليوم العالمي للتطوع والتي أسهمت في نشر الوعي بأهمية التطوع في حياة الفرد والمجتمع.

وقال سموه: يعدّ الاهتمام بأصحاب الهمم وحقوقهم على وجه الخصوص من الأولويات التي يؤكدها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ويدعمها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لتحقيق التنمية المستدامة والشاملة للدولة، باعتبارهم ركيزة أساسية في بناء مجتمع مزدهر، تتوافر فيه أعلى المستويات من الحماية من الإساءة والعنف والإهمال، وإشراكهم في البناء حتى يكونوا أفراداً مبدعين وفاعلين في وطن مشرق.

وأعربت ميثاء الحبسي نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات عن تقديرها الكبير لحضور وجهود فريق واجب التطوعي في أبوظبي برعاية الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس الفريق.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon