«كهرباء دبي» تنظم ورشة عن الاستدامة وتغير المناخ

■ جانب من الورشة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي ورشة عمل، بالتعاون مع وزارة التغير المناخي والبيئة، عن الاستدامة وتغير المناخ في دولة الإمارات، لمنتسبي الدورة الثالثة من برنامج سفراء الكربون، الذي أطلقته الهيئة بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وبالتعاون مع مركز دبي المتميز لضبط الكربون.

وعُقدت الورشة - التي تعد متطلباً أساسياً لإتمام البرنامج - في مبنى الهيئة المستدام بمنطقة القوز.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «يعد برنامج سفراء الكربون من البرامج الرائدة في مجال تعزيز دور الشباب في مجال الوعي البيئي. ونحن في الهيئة نولي الشباب أولوية قصوى.

ونعوّل عليهم في الإسهام في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة وأهداف رؤية الإمارات 2021 بتحقيق بيئة مستدامة وبنية تحتية متكاملة، عبر مشاريع وطنية مختلفة تخدم البيئة والطاقة النظيفة لبناء مستقبل مستدام، والوصول إلى مستقبل أفضل تزامناً مع احتفالنا باليوبيل الذهبي لاتحادنا، بدليل المشاريع الكمية والنوعية التي أطلقتها الهيئة مؤخراً، والتي تُعد بمثابة محركات جديدة للنمو الاقتصادي».

بناء القدرات

من جانبه قال الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي:»تهدف الورش التدريبية إلى بناء القدرات وتمكين أجيالنا المستقبلية.

Email