خلال حضوره العرس الجماعي في الظفرة

حمدان بن زايد: الشباب لبنة البناء ودعامة المستقبل

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة أمس العرس الجماعي الـ12 الذي أقيم برعاية سموه في مجلس مدينة زايد وشارك فيه 43 شاباً من مختلف مدن منطقة الظفرة، ونظم العرس ديوان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة وبدعم من شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك».

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بهذه المناسبة حرص القيادة الرشيدة على دعم مثل هذه المبادرات المجتمعية التي تصب في مصلحة أبناء الوطن وتعينهم على بناء أسر جديدة تنعم بالاستقرار الأسري والترابط الاجتماعي.

وقال سموه: إن تنظيم الأعراس الجماعية في منطقة الظفرة ينطلق من الإيمان العميق بضرورة دفع مسيرة الشباب نحو الغد المشرق وحسن رعايتهم باعتبارهم لبنة البناء ودعامة المستقبل وعنصراً اجتماعياً فعالاً نتطلع من خلاله إلى آفاق الغد المشرق.

ضرورة وطنية

وأكد سموه أن الاهتمام بالأسرة ضرورة وطنية يجب الأخذ بها لإعداد جيل وطني واعد يتحمل مسؤولية البناء الاجتماعي ويحافظ على نقاء سريرته ويعزز تفرده بالخصائص التي تميز بها المجتمع في دولة الإمارات وفق التربية والآداب السمحة المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف.

وأثنى سموه على دعم شركة أدنوك لمبادرة ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة والتي ستوفر على الشباب وتخفف عنهم تكاليف الزواج الباهظة.

وحضر الحفل المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الطاقة عضو المجلس التنفيذي وفارس خلف المزروعي رئيس الهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة وسلطان بن خلفان الرميثي وكيل ديوان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة وأحمد مطر الظاهري مدير مكتب ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة وعبد المنعم الكندي مدير دائرة الاستكشاف والتطوير والإنتاج في «أدنوك» وعدد من كبار المسؤولين بشركة أدنوك ووجهاء وأعيان المنطقة وأهالي وأقارب العرسان.

استقبال

ولدى وصول سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان إلى أرض الاحتفال كان في استقباله أعيان وأهالي منطقة الظفرة والعرسان وذويهم الذين رحبوا بمشاركة سموه أفراحهم، ثم صافح سموه العرسان وجموع الحاضرين والمدعوين وهنأ العرسان مباركاً لهم ولذويهم وتمنى لهم حياة أسرية هانئة تحفها السعادة والسكينة والبركة والنجاح.

وقدمت الفرق الشعبية لوحات وأهازيج شعبية ترحيباً وشارك فيها العرسان وذووهم تعبيراً عن فرحتهم، كما قدم عدد من شعراء المنطقة قصائد شعرية متنوعة احتفالاً بهذه المناسبة.

ومن جانبهم أكد العرسان أن هذه المناسبة الاجتماعية المهمة أصبحت ذات دلالة مميزة لأبناء الدولة المقبلين على الزواج وترجمة عملية لمكاسب عديدة حققتها النهضة التنموية الشاملة التي شهدتها الدولة خلال السنوات الماضية.

Email