سيف النعيمي..نحو الهدف

ت + ت - الحجم الطبيعي

برع وتألق في الرماية، فاعتلى منصات التتويج ونال الذهب، ورفع علم الدولة عالياً، إنه بطل منتخبنا الوطني للرماية لأصحاب الهمم، سيف النعيمي، الذي لم تمنعه إعاقته من ممارسة هوايته في التصويب نحو الهدف في نادي العين لأصحاب الهمم.

كانت ضربة البداية عام 2009، عندما حصد برونزيتين دفعة واحدة في الألعاب العالمية للكراسي المتحركة والبتر في الهند، وهو العام الذي شهد تتويج بطلنا بفضية وبرونزية الرماية في بطولة كوريا.

وفي 2011، عزز إنجازاته ببرونزية نالها بعد أداء قوي في الألعاب العالمية بالشارقة، كما توج بالميدالية الفضية في بطولة ذوي الإعاقة الحركية والبتر.

وشهد العام 2015 تتويج اللاعب بأكبر عدد من الميداليات، حيث نال فضية كأس العالم للرماية في بريطانيا، وفضية كأس العالم للرماية في بولندا، قبل أن يحرز الذهبية الأولى في مسيرته في كأس العالم للرماية بأميركا، والتي شهدت تألق بطلنا، الذي لم يكتفِ بالذهبية، لكنه زاد غلته بفضية وبرونزية، بالإضافة إلى تحقيق رقم آسيوي جديد، ثم نال ذهبيتين في بطولة كأس العالم للرماية بسيدني، بالإضافة إلى فضيتين، أردفها بذهبية كأس العالم بكرواتيا.

واصل تألقه فنال ذهبية كأس العالم في تايلاند، وفي العام الحالي، أحرز ذهبية كأس العالم في تايلاند، وذهبية وفضية كأس العالم بكرواتيا.

 

Email