عطاء وإبداع

حمدة حسن.. صوت النداء الأخير

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعلمت من العمل في مجال التميز والابتكار والإدارة الحكومية الإصرار على النجاح والمثابرة وتحقيق المستحيل، وأن يكون الرقم واحد هدفها الأسمى، وزرعت دراسة الإعلام في نفسها الثقة والتواضع والشفافية وحب التواصل مع الآخرين.

حمدة حسن مديرة مشاريع في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميزة تخرجت في كلية التقنية بدبي سنة 2007 بشهادة بكالوريوس الإعلام التطبيقي، وعملت في إذاعة نور دبي منسقة برامج في العام نفسه، وفي عام 2008 قدمت أول برنامج إذاعي «نور الصحة»،

ودخلت مجال تسجيل الإعلانات الإذاعية والتلفزيونية وهي حالياً الصوت الرسمي في صالات مطارات دبي «للنداءات» وغيرها.

التحقت حمدة حسن بالعمل في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للمجلس التنفيذي لإمارة دبي في 2013، وعملت على تنظيم منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية، ومعرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية والعديد من المشاريع الأخرى في البرنامج منذ 2013، وتدير جميع الأمور والعلاقات الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة ببرنامج دبي للتميز.

تقول حمدة: إن «عملي في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز زودني بخبرات كبيرة في هذا المجال وجعلني أنظر إلى أدق التفاصيل في المشاريع والمبادرات التي أعمل عليها سواء بمفردي أو ضمن فريق عمل البرنامج، خاصة أن للبرنامج أثراً كبيراً في إذكاء روح التنافس بين الدوائر الحكومية في دبي وإحداث نقلة نوعية حقيقية في الأداء والمفاهيم والممارسات والأساليب الإدارية المطبقة في الدوائر الحكومية ».

وتحرص حمدة حسن على التعلم والاطلاع على أفضل الممارسات في مجال الاتصال والإعلام والابتكار، ومشاركة زملائها كل جديد تعلمته من خلال المشاركة في جلسات «نقل المعرفة»، وشاركت مع مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي في زيارة جامعة بيركلي في أميركا وشكل لها ذلك فرصة كبيرة للاطلاع على أفضل الابتكارات في رحلة «الابتكار من أجل التغيير». نالت شهادة الماجستير في استراتيجية العلاقات العامة من جامعة زايد، وتعتبر القراءة نافذته على حضارات وثقافات وعادات الشعوب .

Email