58.4 مليون درهم مزاد بيع 60 لوحة مميزة للمركبات في أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصد مزاد بيع 60 لوحة أرقام مميزة للمركبات للفئة الأولى، نظمته شرطة أبوظبي أمس، بالتعاون مع الإمارات للمزادات، مبلغ 58 مليوناً و403 آلاف درهم، خلال مزاد علني أقيم بمناسبة الاحتفال بمرور 60 عاماً على تأسيس شرطة أبوظبي.

الأعلى

وبيع الرقم (2) مساء أمس بقيمة 10 ملايين و 100 ألف درهم، مسجلاً أعلى سعر في مزاد الأرقام المميزة الخاصة للمركبات الخاصة من الفئة الأولى، الذي نظمته شركة «الإمارات للمزادات» في فندق «قصر الإمارات» بأبوظبي، في إطار شراكتها الاستراتيجية مع شرطة أبوظبي.

وحل الرقم (11) في المرتبة الثانية، حيث بيع بمبلغ 6 ملايين و 440 ألف درهم في المزاد الذي أقيم ضمن احتفالات شرطة أبوظبي بهذه المناسبة تحت شعار «أمن وأمان»‬. في ‬حين سجل ‬الرقم (10) ‬المرتبة ‬الثالثة ‬في ‬أعلى ‬سعر ‬لوحة ‬وبقيمة 5 ملايين و 400 ألف درهم.

منافسة

وشهد المزاد منافسة قوية على الرقم 22 من المزايدين، حيث بيع بمبلغ 4 ملايين و 50 ألف درهم.‬ فيما تم بيع الرقم (17) بقيم 3 ملايين و 300 ألف درهم والرقم (333) بقيمة مليون و 600 ألف درهم، والرقم (1111) بقيمة مليون و 500 ألف درهم، والرقم (200) بقيمة مليون و 150 ألف درهم.

مكتسبات

وأعرب اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي، عن أسمى آيات التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيس شرطة أبوظبي، مثمناً دعمها اللامحدود الذي مكّن شرطة أبوظبي من تعزيز مكتسباتها على امتداد ستة عقود وتحقيق الريادة في مؤشرات التنافسية العالمية والعديد من الإنجازات المتميزة التي تتوالى فصولها في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والتوجيهات الحكيمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال الرميثي إن طرح هذه الباقة من الأرقام المميزة في المزاد العلني بالتعاون مع الإمارات للمزادات جاء انطلاقاً من حرص شرطة أبوظبي الدؤوب على إسعاد المواطنين والمقيمين، وفي إطار مبادراتها المجتمعية والتطويرية الرامية إلى تعزيز رضا المتعاملين وتحقيق توقعاتهم وتلبية احتياجاتهم.

مشيراً إلى أن شرطة أبوظبي حرصت في هذه المناسبة على اختيار باقة مميزة جداً من أرقام الفئة الأولى بهدف إسعاد محبي وهواة اقتناء الأرقام المميزة للوحات مركباتهم الخاصة، وذلك بما ينسجم مع رؤية حكومة أبوظبي وتحقيقاً لاستراتيجية وزارة الداخلية الحريصة دوماً على تعزيز رضا المتعاملين وتقديم أرقى الخدمات لهم وفق أعلى معايير الجودة والتميز وأفضل الممارسات العالمية ومن خلال أحدث نظم المزايدة وأكثرها شفافية واحترافية وموثوقية.

أرقام مميزة

ومن أبرز الأرقام التي سجلت أسعار مبيع عالية، الرقم (101 ) الذي بيع بمبلغ مليون درهم، ‬والرقم (333) الذي بيع ‬بمبلغ مليون و600 ألف ‬درهم، ‬والرقم (22) ‬الذي بيع بمبلغ 4 ملايين و 50 ألف درهم، و‬الرقم (17 ) ‬بمبلغ 3 ملايين و300 ألف درهم، ‬والرقم (60) ‬بمبلغ مليونين و950 ألف درهم، ‬و‬الرقم (200) بقيمة مليون و150 ألف درهم.

Email