الخدمات العلاجية في العين تطلق حملة تطعيم الإنفلونزا

أطلقت الخدمات العلاجية الخارجية، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، في فعاليات متعددة حملة لإعطاء تطعيم لقاح الإنفلونزا الموسمية مجاناً في مركز بوادي مول. وذلك تماشياً مع حملة دائرة الصحة في أبوظبي، والتي انطلقت تحت شعار «أوقف العدوى بادر بأخذ تطعيم الإنفلونزا».

وأكد الدكتور عمر عبدالرحمن الهاشمي، المدير التنفيذي للعمليات بالخدمات العلاجية الخارجية على إطلاق حملة داخلية لتطعيم جميع العاملين لديها، وذلك في سبيل تقليل العدوى بين العاملين، وبالتالي حماية المرضى والمراجعين. مُنوهاً إلى ضرورة أخذ تطعيم الإنفلونزا من أجل الحد من انتشار العدوى ووقاية أفراد المجتمع وأفراده من الإصابة بالأمراض والمضاعفات الخطيرة.

توفير التطعيمات

وقالت مديرة مركز نعمة الصحي في منطقة العين الدكتورة لطيفة البعداني في حديثها لـ«البيان»: تم في بداية العام تطعيم 326 شخصا وذلك في مركز بوادي مول في منطقة العين وتحديدا في شهر يناير الماضي. وتم توفير التطعيم صباح أمس الأول في بوادي مول، ومساء أمس، كما سيتم توفيره أيضا صباح اليوم من الساعة 11 صباحاً وحتى 9 مساءً. وذلك بإشراف تام من طاقم تمريضي ووظيفي، ولن يطلب من الشخص الراغب في التطعيم إلا تقديم بطاقة الهوية. وأضافت: يتوفر اللقاح في منطقة العين بمركز الفقع الصحي، والهير الصحي، والهيلي الصحي، والجاهلي الصحي، والختم الصحي، والخزنة الصحي، والمقام الصحي.

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon