كلية القانون في جامعة الشارقة تطلع على حقوق الإنسان في شرطة دبي

استقبلت الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، وفداً من طالبات كلية القانون في جامعة الشارقة، حضر للاطلاع على تجربة الإدارة في مجال حقوق الإنسان والخدمات التي تقدمها لمختلف فئات المجتمع.

وكان في استقبال الوفد العقيد الدكتور سلطان الجمال، مدير مكتب ضمان الجودة في الإدارة العامة لحقوق الإنسان، ومجلس القيادات الشابة في الإدارة، وبعد ترحيبه بالوفد الضيف قدم له شرحاً حول الهدف من إنشاء الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي.

مشيراً إلى أن شرطة دبي تعتبر أول شرطة على مستوى العالم تؤسس مركزاً خاصاً لحقوق الإنسان فيها. وقدم العقيد الجمال شرحاً إلى الوفد الضيف حول الخدمات والبرامج التي تقدمها الإدارة العامة لحقوق الإنسان إلى أفراد المجتمع في مجال المحافظة على حقوق الإنسان، مشيراً إلى أن شرطة دبي تولي حقوق الإنسان أهمية بالغة في عملها لما لذلك من أثر كبير ينعكس على ثقة المجتمع ويساهم في تعزيز الأمن والأمان.

وبدورهم، قدم كل من الملازم أول خالد الوشاحي، والملازم أول راشد ناصر آل علي وعائشة زكي وشذى الواحدي وروضة محمد ناصر الرزوقي، من مجلس القيادات الشابة في الإدارة العامة لحقوق الإنسان، شرحاً مفصلاً إلى وفد طالبات القانون حول الإدارات الفرعية في الإدارة العامة لحقوق الإنسان ومركز مراقبة جرائم الإتجار بالبشر وكافة المهام التي تقع على عاتقها والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها في مجال تعزيز حقوق الإنسان والمساهمة في تقديم الرعاية والعناية إلى مختلف الفئات سواء المرأة أو الطفل أو الضحايا وتقديم الدعم والإرشاد القانوني لهم.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon