«البيت متوحد» ومؤسسة الإمارات تدعمان المبادرات المجتمعية

Ⅶ سلطان بن طحنون وجبر السويدي يشهدان توقيع مذكرة التفاهم | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّعت جمعية البيت متوحد مذكرة تفاهم مع مؤسسة الإمارات بهدف تعزيز الروح الوطنية والانتماء والفخر والاعتزاز بالوطن من خلال المبادرات المجتمعية وتطوير الفعاليات والأنشطة التي تشجع على العطاء والتعاون في المجتمع. حضر توقيع المذكرة الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان عضو مجلس الإدارة العضو المنتدب لمؤسسة الإمارات، وجبر محمد غانم السويدي، المدير العام لديوان ولي عهد أبوظبي، نائب الرئيس الفخري لجمعية البيت متوحد. وقع المذكرة سيف علي القبيسي رئيس مجلس إدارة جمعية البيت متوحد وميثاء الحبسي نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات.

وقال سيف علي القبيسي: إن الجمعية شاركت في العديد من الفعاليات والمبادرات المجتمعية منذ انطلاقتها وأسهمت بشكل إيجابي في إقامة مشاريع اجتماعية وعلمية وثقافية ورياضية وغيرها من المشاريع التي عززت روح العطاء والتضامن والتكاتف في المجتمع.

وأضاف: إن الجمعية تسعى لإقامة الشراكات الناجحة مع المؤسسات والهيئات المختلفة في الدولة بهدف مواصلة العمل على نشر المبادرات المجتمعية التي لها أثر مفيد وإيجابي على المواطنين والمقيمين والمجتمع معرباً عن سعادته بعقد هذه المذكرة مع مؤسسة الإمارات للعمل معاً من أجل رد الجميل للوطن المعطاء والمشاركة في الفعاليات والأنشطة التي تقدم الخدمات للجميع.

ومن جانبها قالت ميثاء الحبسي: إن مؤسسة الإمارات تسعى إلى توجيه وتمكين الشباب وترك أثر اجتماعي إيجابي ومُستدام في حياتهم ومساعدتهم على رد الجميل للوطن عن طريق المُشاركة في مسيرة التنمية بشكلٍ فعال. وأضافت: إنه على مدار سنوات عمل المؤسسة نضع دائماً عملية إقامة شراكات ناجحة كالتي عقدناها مع جمعية البيت متوحد في مُقدمة أولوياتنا لتحقيق المزيد من النجاحات والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الشباب لتحقيق تأثير أكبر وأشمل في حياتهم.

حضر توقيع المذكرة أيضاً محمد عبدالله الجنيبي نائب رئيس الجمعية وعلي غانم الرميثي عضو مجلس الإدارة وعبد الله النيادي رئيس اللجنة التنفيذية للجمعية وعدد من المسؤولين.

جرى قبل التوقيع المذكرة استعراض لمحة عامة عن جمعية البيت متوحد التي بدأت العمل في عام 2012 من قبل موظفي ديوان ولي عهد أبوظبي كحملة وطنية تهدف في الأساس إلى دعم مسيرة النمو والتنمية في الدولة وأهم الأنشطة والفعاليات والمبادرات التي تم إطلاقها وتقدم خدمات متنوعة لأفراد المجتمع، فيما قدمت مؤسسة الإمارات لمحة عن مبادرة متطوعي الإمارات وبداية الفكرة ومراحل تنفيذها وأهم خططها وأهدافها.

كما تم تسجيل جمعية «البيت متوحد» رسمياً في موقع «Volunteers.ae»، وهو منصة تابعة لمؤسسة الإمارات تساعد المنظمات على جذب المتطوعين خلال الأحداث التي تعود بالنفع على المجتمع.

Email