47 مشاركاً في جلسات «موارد دبي» لتقييم أصحاب الهمم جهود

ت + ت - الحجم الطبيعي

أتمت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي سلسلة من الجلسات واللقاءات مع العاملين والمنتسبين لنادي دبي لأصحاب الهمم بهدف تقييم كفاءاتهم، وقدراتهم، والسمات الشخصية لهم، مع وضع الخطط التطويرية لكل منهم، للارتقاء بكفاءتهم وتحسين أدائهم.

وجاءت مبادرة دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بالتعاون مع نادي دبي لأصحاب الهمم، في إطار عام الخير، استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للسياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم، من خلال النهج الذي وضعته إمارة دبي نحو تنفيذ استراتيجية دبي للإعاقة 2021.

وشارك في هذه اللقاءات التي تواصلت على فترات 47 موظفاً وعاملاً ومنتسباً إلى نادي دبي لأصحاب الهمم، بينهم من أصحاب الإعاقة السمعية، والبصرية، والحركية، إذ قام المختصون في مركز تقييم الكفاءات التابع لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بالتواصل المباشر مع هؤلاء العاملين في النادي، بتقييم وقياس وتطوير الكفاءات الشخصية والمهنية وتحديد نقاط القوة والضعف لكل منهم، وأشركتهم في استبيان السمات الشخصية حول الكفاءات السلوكية لتحديد نقاط القوة والنقاط التطويرية. دبي - البيان

Email