«الهـلال» تتسلـم أجهـزة إلكترونيـة مـن «الطــوارئ» لمسـاعدة الفئات المحتاجة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أخيراً من الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث تبرعاً بعدد من أجهزة الحاسوب الآلي والطابعات والهواتف لدعم جهود الهلال الأحمر الإنسانية على الساحتين المحلية والدولية.

جاءت خطوة «الطوارئ والأزمات» دعماً لمبادرات «عام الخير» وتأكيداً لتضامن مؤسسات القطاعين العام والخاص مع الهلال الأحمر والوصول بتلك المساعدات للعديد من الشرائح المستهدفة.

وأشاد راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالدور الذي تقوم به الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث وتعاونها المتواصل مع الهلال الأحمر بما يشكل قوة دافعة تسهم في تحقيق الأهداف التي تسعى لتحقيقها الهيئة من خلال البرامج الإنسانية المشتركة التي يتم تنفيذها لمساعدة المنكوبين والمتضررين من الكوارث والنكبات.

من جانبه أوضح محمد سعيد الرميثي مدير فرع الهلال الأحمر في أبوظبي، أن تبرع هيئة الطــوارئ يؤكد الاهتمام بتعزيز أشكال التعاون المشترك بين الهيئة والجهات الرسمية والخاصة وكافة أفراد المجتمع المحلي لمساندة جهود الهلال الأحمر وإيماناً بالدور الذي تقوم به هيئة الهلال الأحمر تجاه جميع أفراد المجتمع المحلي ومساندة الضعفاء في العالم وعلى وجه الخصوص فئة طلاب العلم المعوزين وأصحاب الهمم.

شراكة

أكد فهد بطي المهيري مدير الخدمات المساندة في الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث التزام الهيئة بمسؤوليتها المجتمعية، مثمناً الشراكة الاستراتيجية مع هيئة الهلال الأحمر.

Email