أمل الحمادي.. تميّز المطارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

التميز أسلوب حياة.. هذا هو شعار أمل الحمادي رئيسة التميز الحكومي والضمان المؤسسي والحوكمة في مؤسسة مطارات دبي، الذي تتبناه سواء على الصعيد العملي أو على الصعيدين الشخصي والعائلي.

وتقول الحمادي: إن التميز الحكومي في مطارات دبي يعتبر مسؤولية كبيرة تنبع من أهمية المطارات وسمعتها العالمية التي تظهر الوجه الحضاري للإمارة ويتمثل التحدي في وجود العديد من المعايير المحلية والعالمية التي نعمل على التميز في تطبيقها في مختلف المجالات، الأمر الذي ساهم في الارتقاء بمؤسسة مطارات دبي على سلم المؤشرات العالمية.

وقالت الحمادي: إن مؤسسة مطارات دبي تعتبر الكوادر الوظيفية رأسمالها الحقيقي، لذلك نسعى باستمرار إلى تطوير الكوادر والارتقاء بمستوياتها المهنية من خلال تنظيم العديد من الورش التوعوية للتعريف بمعايير التميز للجيل الرابع التي تم تبنيها على مستوى حكومة دبي بما تشمله من معايير تركز بشكل رئيسي على النتائج ومدى تأثير هذه النتائج على تحقيق خطة دبي 2021.

وأضافت الحمادي: إننا تمكنا من إثبات أنفسنا وتميزنا في العديد من المجالات على الرغم من اتساع قاعد العملاء الذين نتعامل معهم في مطارات دبي والذي وصل إلى نحو 84 مليون مسافر من مختلف الجنسيات والأذواق.

مؤكدة أن رسالتي للمرأة الإماراتية بشكل خاص أن الصعاب موجودة في مختلف القطاعات والأعمال ولكنها تحتاج إلى مزيد من الصبر والثقة في النفس وعليها أن تعمل على تطوير نفسها باستمرار وعدم الوقوف عند المستويات التي وصلت إليها مهما كانت، مشيرة إلى أن الفرص موجود ولكن يجب أن نثبت أننا نستحق هذه الفرص.

Email