راية المجد تخفق في جميع أركان الوطن 2 نوفمبر 11 صباحاً

محمد بن راشد: علمنا عالٍ كطموحاتنا عزيز كنفوسنا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن علم الدولة هو علم اتحادنا ورمز وحدتنا وراية مجدنا وعزنا وتضحياتنا. ودعا سموه عبر «تويتر» المؤسسات والوزارات والمدارس والجهات الحكومية لرفع العلم في توقيت واحد الخميس 2 نوفمبر الساعة 11 صباحاً، وبقلب واحد نابض بعشق تراب الإمارات. وتابع سموه: «نريد أن نراه على بيوتنا ومزارعنا ومرافقنا، نريده في السماء، عالياً كطموحاتنا عزيزاً كنفوسنا خفاقاً على جميع أركان وطننا».

إلى ذلك أطلق سموه أمس مبادرة الثروة الرقمية والحفاظ عليها وتأمينها من خلال شهادات دبي الرقمية، واستراتيجية إنترنت الأشياء بهدف تشجيع المؤسسات والهيئات الحكومية على الانضمام إلى منظومة التحول الرقمي الذكي في الإمارة، وكذلك تحقيق أهداف خطة دبي الذكية في التحول نحو حكومة خالية تماماً من المعاملات الورقية.

وقال سموه إن صناعة المستقبل في الدولة أثمرت بناء منظومة رقمية أصبحت جزءاً استراتيجياً من ثرواتنا الوطنية في عصر الثورة الصناعية الرابعة. ودعا لأن تكون شهادات دبي الرقمية أساساً تستند إليه كل الخدمات الذكية للحفاظ على ثروة دبي الرقمية، معلناً بانطلاق تلك الشهادات، واستراتيجية إنترنت الأشياء اكتمال الحياة الذكية في دبي بكل أبعادها.

لقراءة أخبار أخرى

Email