تحويل قطاع الشباب ومراكز الهيئة العامــة لرعاية الشباب والرياضة لمجالس الشباب ووزيرة الشباب

محمد بن راشد: نثق بالشباب لإدارة مراكزهم كما نثق بإشراكهم في إدارة وطنهم

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن تحويل قطاع الشباب وكل مراكز الشباب التابعة للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لمجالس الشباب ووزيرة الشباب، وأضاف سموه: «سيتم تسليم مراكز الشباب ليديرها الشباب بأنفسهم في الإمارات كافة، وإن دور الحكومة داعم لهم، لأننا نثق بهم لإدارة مراكزهم، كما نثق بإشراكهم في إدارة وطنهم».

ثقة

جاء ذلك في تغريدة لسموه على حسابه الخاص في «تويتر»: «ضمن دعمنا المستمر للشباب، نعلن تحويل قطاع الشباب وكل مراكز الشباب التابعة للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لمجالس الشباب ووزيرة الشباب، وسيتم تسليم مراكز الشباب ليديرها الشباب بأنفسهم في الإمارات كافة، ودور الحكومة هو دعمهم. نثق بهم لإدارة مراكزهم، كما نثق بإشراكهم في إدارة وطنهم».

شما المزروعي تشكر محمد بن راشد على ثقة سموه المطلقة بالشباب

شكرت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على ثقته المطلقة بالشباب الإماراتي وقدراته، بعد أن أمر سموه بتحويل قطاع الشباب، وكل مراكز الشباب التابعة للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لمجالس الشباب.

ولفتت معاليها، في تغريدات لها على حسابها الشخصي في «تويتر»، إلى أنه بتضافر المجهودات الشبابية سيتناغم عمل المراكز الشبابية التابعة للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة جميعاً في أدائها، من خلال المبادرات والفعاليات التي تأتي ضمن الأجندة الوطنية للإمارات.

وذكرت أن جميع مراكز الشباب في الدولة ستتنافس حتى تكون الأفضل عالمياً، خاصة أن أصحاب السمو الشيوخ والقادة افتتحوا أخيراً أفضل مركز شباب في العالم، وأن هذه الخطوة دافع كبير إلى مواصلة هذه النجاحات المتتالية التي يسطرها شباب الوطن.

وقالت إن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، بتحويل قطاع الشباب وكل مراكز الشباب التابعة للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لمجالس الشباب، خطوة كبيرة تؤكد ثقته المطلقة ودعمه المتواصل لقدراتهم لإدارة هذه المراكز وإدارة وطنهم، وأن تسليم هذه المراكز الشبابية ليديرها الشباب بأنفسهم في الإمارات كافة، يعكس قدرات وإمكانات شباب الوطن المتميزة والناجحة.

Email