«الأعلى للأمومة» يقدّم مساعدات لأصحاب الهمم

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدّم موظفو المجلس الأعلى للأمومة والطفولة مساعدات قيّمة الى أصحاب الهمم عبارة عن سماعات وكراسي متحركة بهدف الاستفادة منها في تنقلاتهم الشخصية وتسهيل عملهم.

وقالت الريم عبدالله الفلاسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة إن مساعدات موظفي المجلس جاءت ضمن المبادرات الإنسانية التي توجهت بها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، لتقديم المساعدة الى أصحاب الهمم باعتبارهم فئة هامة في المجتمع ينبغي تقديم العون لها في كل وقت.

وأوضحت أن هذه المبادرة من جانب موظفي المجلس تأتي أيضا انسجاما مع عام الخير الذي اعلنته القيادة الرشيدة للدولة بهدف تقديم كل عون لمن يحتاجه والقيام بمبادرات انسانية للفئات والأسر المتعففة في المجتمع.

وأكدت الفلاسي أن المجلس الأعلى للأمومة والطفولة يهتم كثيرا بفئة أصحاب الهمم خاصة بعد أن أطلقت سمو «أم الإمارات» في شهر مارس الماضي الخطة الاستراتيجية لتعزيز حقوق الطفل من أصحاب الهمم.

كما نظم المجلس عدة حلقات شبابية بالتعاون مع وزارة الدولة للشباب تم خلالها الاستماع على مطالب وآمال عدد من أصحاب الهمم والمشاكل التي تعترض طريق حياتهم والسبل الكفيلة بادماجهم في المجتمع وقد لاقت هذه الحلقات اهتماماً كبيراً من جانب قطاعات كبيرة في المجتمع.

وذكرت انه سيتم تقديم المساعدات التي تبرع بها موظفو المجلس الى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتقوم بدورها بتسليمها الى أصحاب الهمم المستحقين.

Email