حاكما الشارقة ورأس الخيمة يعزيان في شهيدي الوطن

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن الملازم أول الطيار بدر يحيى محمد المراشدة الذي استشهد خلال أدائه واجبه الوطني في عملية «إعادة الأمل»، ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وأعرب صاحب السمو حاكم الشارقة خلال زيارته، أمس مجلس العزاء بمدينة كلباء عن صادق مواساته وتعازيه لأسرة الشهيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وتقبّل صاحب السمو حاكم الشارقة التعازي إلى جانب أسرة الفقيد، من كبار الضباط بالقوات المسلحة والمسؤولين والأعيان، وجموع المعزين من المواطنين والمقيمين.

بدوره أعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة خلال زيارته مجلسي عزاء الشهيدين الرائد الطيار علي سعيد سيف المسماري في منطقة الفرفار بالفجيرة والمراشدة بمدينة كلباء بالشارقة يرافقه الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرتي الشهيدين سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن ينزلهما منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنهما فسيح جناته وأن يلهم ذويهما جميل الصبر والسلوان.

عزاء

في سياق آخر، قدم صاحب السمو حاكم الشارقة، واجب العزاء لأنجال محمد سعيد الملا، في وفاة والدتهم المغفور لها بإذن الله تعالى ساره بنت حمد بن ثاني.

وأعرب صاحب السمو حاكم الشارقة خلال زيارته مجلس العزاء في ند الشبا بدبي أمس، عن خالص تعازيه لسعيد بن محمد الملا وحمد بن محمد الملا ويوسف بن محمد الملا وإلى أسرة الفقيدة وذويها، راجياً من الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

Email