4 مبادرات جديدة ضمن مسرعات بلدية الفجيرة

فريق بلدية الفجيرة عقب زيارته مركز الشباب | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت بلدية الفجيرة، زيارة لمركز الشباب في دبي، قام بها نائب المدير العام، عبد الله الحنطوبي، بمرافقة فريق مسرعات بلدية الفجيرة، وذلك لعمل جلسة عصف ذهني ومتابعة خطط سير أعمال الفرق، التي أثمرت عن 4 مبادرات جديدة، سيتم العمل عليها وإعلانها خلال الأيام القادمة.

وجدير بالذكر، أن فرق مسرعات بلدية الفجيرة، تم تشكيلها في مطلع العام، ﻭهي ﺁﻟﻴﺔ ﻋﻤﻞ ﺟﺪﻳﺪﺓ، تهدف إلى تسريع تحقيق أهداف البلدية ومعالجة التحديات، وإنجاز الأهداف الطموحة خلال مدد زمنية قصيرة، وتمحورت هذه الفرق حول 4 مجالات رئيسة، هي إسعاد المتعاملين، وإسعاد الموظفين، وخدمة المجتمع، وتحسين السمعة العامة للبلدية.

ومن خلال الاجتماع، قام كل فريق بمناقشة المبادرات الجديدة، وطرح أفكار جديدة تسهم في تطوير سير العمل في البلدية، والتحسين من مستوى الخدمات المقدمة، بما يحقق رضا وإسعاد العملاء والموظفين، وأثمرت الجلسة عن أربع مبادرات جديدة، سيتم العمل عليها وإعلانها خلال الأيام القادمة.

وبعد انتهاء الاجتماع، قام الفريق بجولة في المركز، تعرفوا من خلالها على بيئة العمل المبتكرة والمحفزة، التي هي بادية في جميع أرجائه، حيث إنه مكان مثالي لاحتضان الشباب وأفكارهم، يفتح لهم أبواب المستقبل، ليكونوا شركاء في صناعته، ويكونوا شركاء في استكمال مسيرة وطنهم، من خلال العديد من الأقسام المتناثرة في مساحة مفتوحة غير مقيدة بجدران أو مكاتب تقليدية.

Email