منى بوسمرة: التكريم خطوة لتعزيز روح المنافسة والإبداع

« البيان» تُكرّم 11 من إعلامييها المتميزين

منى بوسمرة متوسطة المكرمين بحضور رياض مقدادي وطالب شاهين وأحمد الحوري وموزة فكري وفاطمة مطر | تصوير ناصر بابو

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّمت «البيان» 11 من إعلامييها، تقديراً لجهودهم وتميز أدائهم ودورهم في تعزيز الدور الريادي للصحيفة على الساحة الإعلامية.

وقالت منى بوسمرة، رئيس التحرير المسؤول، إن التكريم يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة في تحفيز روح المنافسة والإبداع في مكان العمل والارتقاء بمستويات الأداء بما يتناسب مع التطلعات الطموحة للدولة وسعيها الدؤوب لاحتلال مراكز الصدارة في مختلف المجالات، خاصة وأن القطاع الإعلامي يلعب دوراً حيوياً في دعم مسيرة التنمية الشاملة التي تستهدف ترسيخ المكانة الريادية للدولة. وأشارت إلى أن التكريم رسالة تقدير لكل المجهودات التي قدمها الموظفون، والتي ساهمت في ترسيخ حضور وانتشار الصحيفة، مشيرة إلى أن تكريم الموظفين نهج حرصت عليه الصحيفة خلال الفترات الماضية، بهدف بث روح التنافسية والإيجابية.

وأشادت منى بوسمرة بجميع الموظفين المكرمين لتمتعهم بروح المبادرة والعمل بإخلاص، مؤكدة أن تكريم «البيان» لعدد من أبنائها، إنما هو خطوة تليها خطوات مماثلة، لتعزيز قيم البذل والعطاء بين الجميع، كما أنها تأتي تأكيداً على نهج طالما حرصت عليه الصحيفة تجاه موظفيها المتميزين، بهدف بث روح الحماسة والتنافسية التي ستنعكس نجاحاً مستمراً للمؤسسة.

Email