نهيان وسيف وحامد وعبدالله وخالد بن زايد يعزّون في شهيدي الوطن بدر المراشدة وعلي المسماري

■ سيف بن زايد خلال تقديمه العزاء إلى أسرة الشهيد علي المسماري

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية واجب العزاء إلى أسرة الشهيد الرائد طيار علي سعيد سيف المسماري الذي استشهد خلال أدائه واجبه الوطني في عملية «إعادة الأمل».

وأعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الفرفار بإمارة الفجيرة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

واجب

وقدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مساء أمس واجب العزاء إلى أسرتي شهيدي الوطن الرائد طيار علي سعيد سيف المسماري، والملازم أول طيار بدر يحيى محمد المراشدة اللذان استشهدا خلال أدائهما واجبهما الوطني في عملية إعادة الأمل، ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وأعرب سموه خلال زيارته لمجلسي العزاء في منطقة الفرفار بالفجيرة، ومدينه كلباء بإمارة الشارقة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرتي الشهيدين، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن ينزلهما منازل الصديقين والشهداء والأبرار ، وأن يسكنهما فسيح جناته وأن يلهم ذويهما جميل الصبر والسلوان.

كما قدم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الإحتياجات الخاصة أمس واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن الملازم أول طيار بدر يحيى محمد المراشدة الذي استشهد خلال أدائه واجبه الوطني في عملية «إعادة الأمل» في إطار التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية الـسعـودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

كما قدم سموهما واجب العزاء إلى أسرة الشهيد الرائد طيار علي سعيد سيف المسماري الذي استشهد خلال أدائه واجبه الوطني في عملية «إعادة الأمل».

وأعرب سموهما خلال زيارتهما مجلسي العزاء عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما لأسرتي الشهيدين، داعيين الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن ينزلهما منازل الصديقين والشهداء والأبرار.

إعادة الأمل

وقدم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أمس واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن الملازم أول طيار بدر يحيى محمد المراشدة الذي استشهد خلال أدائه واجبه الوطني في عملية «إعادة الأمل» في إطار التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعـودية للوقوف مع الشرعية في الـيـمن.

كما قدم سموه واجب العزاء إلى أسرة الشهيد الرائد طيار علي سعيد المسماري الذي استشهد إثر سقوط طائرة عسكرية نتيجة خلل فني خلال أداء مهمتها ضمن عمليات قوات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية، للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وأعرب سموه، خلال زيارته مجلسي العزاء عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرتي شهيدي الوطن، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن ينزلهما منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنهما فسيح جناته.

وقدم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة أمس واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن الملازم أول طيار بدر يحيى محمد المراشدة الذي استشهد خلال أدائه واجبه الوطني في عملية إعادة الأمل.

كما قدم سموه واجب العزاء في شهيد الوطن الرائد طيار على سعيد المسماري، الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني، ضمن القوات المشاركة في عملية «إعادة الأمل» للتحالف العربي، للوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق وحكومته الشرعية.

وأعرب سموه خلال زيارته مجلسي العزاء عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة شهيدي الوطن، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن ينزلهما منازل الصديقين والشهداء والأبرار

.

وقدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن الملازم أول طيار بدر يحيى محمد المراشدة. كما قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن الرائد طيار علي سعيد سيف المسماري.وأعرب خلال زيارته مجلسي العزاء عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة شهيدي الوطن، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته .

وقدم الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد الإماراتي لكمال الأجسام واجب العزاء إلى أسرة شهيدي الوطن الرائد طيار علي سعيد سيف المسماري والملازم أول طيار بدر يحيى محمد المراشدة.

وأعرب خلال زيارته لمجلسي العزاء في منطقة الفرفار بالفجيرة ومدينة كلباء بإمارة الشارقة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيدين البطلين.

كما قدم اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة والمنطقة الأمنية، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن الرائد طيار علي سعيد سيف المسماري في منطقة الفرفار الذي استشهد خلال أداء واجب الوطن ضمن قوات التحالف العربي وعبر عن بالغ حزنه ومواساته لأسرة الشهيد الذي قدم روحه أثناء أداء واجبه الوطني، سائلاً العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن بدر المراشدة في مدينة كلباء، وعبر قائد عام شرطة الفجيرة عن بالغ حزنه ومواساته لأسرة الشهيد الذي قدم روحه أثناء أدائه واجبه الوطني، سائلاً العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

Email