أشاد خلال زيارته المسابقة باستضافة الدولة لها

حاكم رأس الخيمة: اهتمامنا بالشباب راسخ

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة باستضافة الدولة لـ«مسابقة المهارات العالمية» أبوظبي 2017 التي تعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، معتبراً أن هذه المسابقة العالمية تعكس نهج دولة الإمارات الراسخ في الاهتمام بالشباب والاعتماد عليهم لمواصلة مسيرة النماء والتطور في المستقبل.

جاء ذلك خلال زيارة سموه أمس للمسابقة التي تختتم فعالياتها اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وتفقده الأجنحة المشاركة في المعرض المصاحب لها.

مرافقون

ورافق سموه خلال الزيارة الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم ومعالي جميلة بنت سالم مصبح المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام وعبدالعزيز عبدالله الزعابي النائب الثاني لرئيس المجلس الوطني الاتحادي ومبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني والدكتور محمد عبداللطيف خليفة مدير عام برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي.

مهارة

وتشهد مسابقة المهارات العالمية أبوظبي 2017 مشاركة 1300 متسابق من 59 دولة يتنافسون في 51 مهارة متنوعة بما في ذلك صيانة الطائرات والروبوتات المتحركة وتنسيق الحدائق وتقنية الأزياء والتصميم الغرافيكي وغيرها الكثير. وتهدف مسابقة المهارات العالمية أبوظبي 2017 إلى غرس جذوة الإلهام في نفوس الشباب وحثهم على الانخراط في التعليم التقني والمهارات المهنية لتكون الأداة التي تسمح لهم بإنشاء أعمالهم الخاصة ورفع مستوى تطورهم الوظيفي تماشياً مع خطة أبوظبي للتنويع الاقتصادي 2030.

Email