تحفيز المشاركة لترسيخ أسس الإبداع والابتكار

إطلاق «أيام التميز» لموظفي «كهرباء دبي»

سعيد الطاير يلقي كلمته خلال الحفل | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي أمس مبادرة «أيام التميز» التي تنظمها الهيئة للعام الرابع على التوالي، في المبنى الرئيس، ومبنى الهيئة المستدام في القوز، ومجمع محطات جبل علي، ومجمع ورسان، إضافة إلى خيمة القراءة في حديقة زعبيل.

ويأتي ذلك في إطار حرصها على ترسيخ أسس التميز، واستراتيجيتها لنشر ثقافة التميز المستدام بين موظفيها.

أنشطة

وافتتح «أيام التميز» سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، في خيمة الابتكار في المبنى الرئيس للهيئة، بحضور النواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس، وعدد كبير من موظفي الهيئة من مختلف القطاعات.

وتتضمن «أيام التميز» برنامجاً حافلاً بالأنشطة والمحاضرات وورش العمل التي يديرها عدد من الخبراء والمختصين في مجالات التميز، والتي تهدف إلى تحفيز الموظفين للمشاركة الفاعلة في ترسيخ أسس التميز والإبداع والابتكار، وتسليط الضوء على أفضل ممارسات وأسس التميز، ونشر ثقافة التميز المستدام، إضافة إلى ذلك، يشارك عدد من موظفي الهيئة المتميزين قصص تميزهم ونجاحهم.

رفع الكفاءة

وأشار الطاير إلى أن «أيام التميز» تهدف إلى تعزيز وترسيخ أسس ومفاهيم التميز والريادة لدى موظفي الهيئة والتأكيد على مشاركتهم ومساهمتهم الفاعلة في رحلة الهيئة نحو التميز.

وأضاف: يقول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله: مسيرة التميز متواصلة ومستمرة لا تقف عند حدود لكنها تمر بمراحل متعددة وسباق التميز لا يعترف بحدود الزمان والمكان. وفي هيئة كهرباء ومياه دبي، نلتزم بترسيخ أسس التميز المستدام ونشر ممارساته عبر توفير بيئة عمل إيجابية تسهم في رفع الكفاءة الفردية والمؤسسية من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مختلف عملياتنا، ومأسسة ثقافة التميز في الهيئة وبين جميع المعنيين في إطار نموذج الجودة الشاملة، ومعايير التميز المستدام.

معايير مبتكرة

وتابع الطاير: حدد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال إطلاقه منظومة الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي، والتي تعد الأولى من نوعها في العالم، المعالم الأساسية ورسم النهج الاستباقي لحكومات المستقبل الذي يقوم على تحقيق أفضل الإنجازات في مختلف القطاعات الحكومية لتنعكس إيجاباً على مستوى الخدمات التي يتم توفيرها للمواطنين وأفراد المجتمع، وقد عملت الهيئة على تبني الآليات التنفيذية لتطبيق المنظومة التي ترمي إلى الارتقاء بالعمل الحكومي على أسس ومعايير مبتكرة، وترتكز أولوياتها على تحقيق النتائج وبناء القدرات بوسائل ابتكارية، مع التركيز على الأعمال الرئيسية باعتبارها مدخلاً أساسياً لتميز الهيئة وتحقيق إنجازات مهمة من التميز في الأداء الحكومي.

Email