الإمارات ومونتينيغرو توقعان بروتوكول تعديل الإعفاء المتبادل من التأشيرة المسبقة

عبدالله بن زايد ودارمانوفيج خلال التوقيع | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، والدكتور سردجان دارمانوفيج، وزير خارجية مونتينيغرو، بروتوكول إجراء تعديل على اتفاقية الإعفاء المتبادل من تأشيرة الدخول المسبقة بين دولة الإمارات ومونتينيغرو لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة «الخدمة»، بحيث يشمل البروتوكول جوازات السفر العادية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده، أمس، سموه مع وزير خارجية مونتينيغرو في ديوان عام الوزارة بأبوظبي.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية في شتى المجالات بين دولة الإمارات ومونتينيغرو بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين.

وتبادل الجانبان وجهات النظر تجاه عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وبحثا آخر المستجدات والتطورات الإقليمية والدولية الراهنة.

ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، بالدكتور سردجان دارمانوفيج وزير خارجية مونتينيغرو، مؤكداً سموه حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقاتها وتعاونها المشترك مع مونتينيغرو في كافة المجالات.

من جانبه، أكد وزير خارجية مونتينيغرو، اهتمام بلاده بتوطيد علاقات الصداقة والتعاون المشترك مع دولة الإمارات في شتى المجالات، مشيداً بتطور العلاقات الثنائية بين البلدين. كما أشاد بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

 

Email