مواقف خاصة للنساء في مراكز شرطة دبي

■خطوط وأرقام المواقف تم طلاؤها باللون الوردي | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

وفر مجلس مراكز الشرطة في شرطة دبي، مواقف للمتعاملين من العنصر النسائي في جميع مراكز الشرطة ومخافرها.

وقال العميد علي غانم، رئيس مجلس مراكز الشرطة، إن توفير مواقف للعنصر النسائي في مراكز الشرطة ومخافرها جاء بناءً على أوامر القائد العام لشرطة دبي بالعمل على إسعاد تلك الفئة من المجتمع، والحفاظ على خصوصية المرأة، وتخفيفاً عنها من عناء البحث عن المواقف، خصوصاً في المراكز التي يوجد بها ازدحام، مشيراً الى أن خطوط وأرقام المواقف تم طلاؤها باللون الوردي، وتحديدها بلوحات إرشادية.

وأكد حرص شرطة دبي على إسعاد المتعاملين وتقديم أرقى الخدمات لهم، مشيراً الى أن شرطة دبي تسعى بشكل مستمر إلى انتهاج أفضل الخطط والمبادرات الكفيلة بتقديم المستوى الراقي من الخدمات للمتعاملين، والتي تتوافق وتتماشى مع رؤية حكومة دبي في إطار أرقى الأسس والمعايير العالمية.

وأشار غانم إلى أن شرطة دبي قامت بالعديد من المبادرات في سبيل إسعاد المتعاملين، مثل مبادرة مركز الشرطة المتنقل الذي يهدف إلى تقديم الخدمات التي تقدمها مراكز الشرطة في المناطق السياحية والأماكن التي توجد بها كثافة سكانية ومناطق العمال.

بالإضافة إلى تقديم تلك الخدمات لكبار السن وأصحاب الهمم، ومبادرة مرضى القلب و«أمنك بلمسة زر» في الإدارة العامة للعمليات، ومبادرة مختبر الإبداع المتنقل الذي استطاعت شرطة دبي من خلاله استقبال العديد من الاقتراحات من الجمهور، ومبادرة مركز الشرطة الذكي.

Email