سعيد الطاير يبحث تعزيز التعاون مع سفير فرنسا

استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، لودوفيك بوي، سفير فرنسا لدى الدولة، في زيارة تعارفية، وذلك بمناسبة تسلمه مهام منصبه الجديد، بحضور مجدي عابد، القنصل العام الفرنسي في دبي.

حضر اللقاء من جانب الهيئة كل من المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس، قطاع تطوير الأعمال والتميز، وأحمد عبدالله، مدير أول الاتصال الخارجي.

ورحب سعيد محمد الطاير في مستهل الزيارة بالسفير الفرنسي الجديد، متمنياً له النجاح في مهمته الدبلوماسية المقبلة، مؤكداً حرص هيئة كهرباء ومياه دبي على توطيد علاقات التعاون والعمل المشترك مع جميع البعثات الدبلوماسية والقنصلية العملة في الإمارات.

مبادرات

واستعرض الطاير أمام الوفد الفرنسي المبادرات الرائدة والمبتكرة التي تنفذها الهيئة تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي أطلق استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 لتوفير 7% من الطاقة في دبي من مصادر نظيفة بحلول 2020، و25% بحلول 2030، و75% بحلول 2050، وتوجيهات سموه التي تشكل خارطة طريق لمبادرات الهيئة الطموحة ومشاريعها التطويرية لتعزيز الاستدامة وإيجاد مجتمع السعادة وتحقيق تطلعات المواطنين والمقيمين في دبي، وذلك في إطار تحقيق رؤية الهيئة في أن تصبح مؤسسة مستدامة مُبتكِرة على مستوى عالمي.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon