حميد بن عمار النعيمي ووفد من عجمان يزوران مركز الشباب

■ حميد بن عمار وشما المزروعي عقب الزيارة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترأس الشيخ حميد بن عمار النعيمي، وفداً من شباب إمارة عجمان، قام بزيارة مركز الشباب بأبراج الإمارات بدبي، حيث رافقت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب، الوفد في جولته على الأجنحة المتنوعة للمركز. وأعربت معاليها عن ترحيبها بهذه الزيارة، موضحة الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها المركز، وعلى رأسها أن يكون نموذجاً عالمياً، يحتضن إبداعات الشباب، ويحقق تطلعاتهم وطموحاتهم.

وأشاد الشيخ حميد بن عمار النعيمي، بالخدمات التي يقدمها المركز، في ظل التطور الكبير الذي يشهده قطاع الشباب في الإمارات العربية، مثمناً الدور الريادي لمعالي شما المزروعي في دعم الشباب الإماراتي، ومنحه فرصاً استثنائية تمكنه من التميز في شتى المجالات.

وأضاف: «ما شاهدناه في مركز الشباب من تطور تكنولوجي، يأتي نتاجاً حقيقياً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة، وغرسها حب المنافسة في نفوس شباب الوطن، الذين استطاعوا رفع اسم الإمارات بإنجازاتهم التي تعدت حدود الإبداع». ورافق الشيخ حميد بن عمار النعيمي، خلال جولته، أحمد الرئيسي مدير مركز شباب عجمان، والمستشار الإعلامي عبد الله الشحي، الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، إلى جانب عدد من المسؤولين والإعلاميين. وافتتح مركز الشباب رسمياً في 17 سبتمبر الماضي، ويتبع لمكتب الشباب، حيث بني وصمم في أبراج الإمارات بدبي خلال فترة قصيرة لم تتجاوز 6 أشهر، ويضم «الخلية» لعقد اجتماعات الشباب المصغرة، و«الردهة» لعقد الاجتماعات الكبيرة، و«المرسم» لاستقطاب المواهب الشابة، بالإضافة إلى «المحطة» لاحتضان المشاريع الناشئة.

Email