بلدية دبي تطرح مزايدات 4 مشاريع

أعلنت بلدية دبي عن 4 مزايدات عامة، ضمن مشاريع: تأجير مساحة لإنشاء كافتيريا في حديقة بحيرة الخوانيج، ولوحة يونيبول في حديقة زعبيل، وتأجير مساحة لوضع كشك في حديقة التلة بمنطقة حتا، وتأجير كافتيريا في حديقة الوادي الجديدة في منطقة حتا.

وحددت البلدية قيمة كل واحدة من الوثائق 500 درهم، داعية كافة الشركات والمؤسسات الوطنية والشركات التي يشارك فيها المواطنون بنسبة لا تقل عن 51% من رأس المال، والمرخص لها بالعمل في الإمارة للمشاركة في المزايدات.

ويمكن الحصول على مستندات ووثائق المزايدات المذكورة من خلال مكتب الاستقبال التابع لإدارة العقود والمشتريات في الطابق الخامس من المبنى الرئيسي للبلدية، بعد سداد الرسوم، على أن تقدم العطاءات ورقياً ومعنونة إلى رئيس لجنة المزايدة في البلدية، وتوضع في صندوق المشاريع الصغرى والخدمات الكائن في الطابق الخامس بمبنى البلدية الرئيسي.

عطاءات

ويتعين أن تكون العطاءات المقدمة سارية المفعول لمدة 90 يوماً على أن يجوز تمديدها 30 يوماً إذا لزم الأمر، ويجب أن يرفق بالعطاءات نسخة من الضمان المصرفي، على أن يقدم الأصل في جلسة فتح المظاريف بتاريخ 24 من الشهر الجاري، غير مشروط وصادر من أحد البنوك المحلية، حسب القيمة المحددة بوثائق المزايدة، وأن يكون ساري المفعول لمدة 120 يوماً من تاريخ تقديم العطاء، ويجوز تمديده ثلاثين يوماً أخرى إذا لزم الأمر.

وحددت البلدية آخر موعد لقبول العطاءات العاشرة صباحاً يوم 24 من الشهر الجاري، ولن يقبل أي عطاء يرد بعد الموعد المحدد أو يكون مخالفاً للشروط، ويكون للبلدية الحق في قبول أو رفض أي عطاء دون إبراز الأسباب، وعلى الشركات والمؤسسات الراغبة في المشاركة في هذه المزايدات وكافة مشاريع البلدية عامة التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بالبلدية.

«سباقون للخير»

دشنت بلدية دبي مبادرة سباقون للخير، انطلاقا من مبادرات عام الخير، وحرصا منها على الاستمرارية في إطلاق المبادرات المجتمعية المفيدة والمتميزة لعام الخير، والمسؤولية الاجتماعية التي يقوم برسمها فريق سفراء الخير، والذي يبحث عما ينفع المجتمع.

وأكد خالد بدري مدير إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات ورئيس فريق مبادرات الخير والمسؤولية الاجتماعية، أن بلدية دبي تعد من الدوائر الحكومية التي تستهدف تفعيل العمل الخيري.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon