معرض

1300 عارض من 58 دولة يشاركون في «إنترسك» يناير المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعد معرض «إنترسك» - المنصة الدولية الرائدة في مجال الأمن والسلامة والحماية من الحرائق - للاحتفال بعقدين من النجاح مع انطلاق فعاليات دورته العشرين في يناير 2018 بدبي.

ويشارك في الدورة العشرين أكثر من ألف و300 عارض من 58 دولة في حين يتوقع أن يزوره أكثر من 31 ألف زائر من 128 دولة طلباً لأحدث الحلول من خلال أقسام المعرض السبعة وهي الأمن التجاري والحرائق والإنقاذ والسلامة والصحة والأمن الوطني والشرطة والأمن المحيطي والأمن البدني والأمن السيبراني والمنازل الذكية أتمتة المباني.

ويقام معرض إنترسك 2018 على مساحة 60 ألف متر مربع ويغطي 13 قاعة حيث يسجل زيادة في المساحة بنسبة 10 بالمائة في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وأضاف المعرض جناحاً جديداً للطائرات بدون طيار ومنطقة داخلية للطائرات بدون طيار.. فيما يسلط جناح الملابس الأمنية الضوء على الأقمشة المتقدمة بما في ذلك الشاشات الشفافة وكاميرات البدن وأجهزة الاستشعار المدمجة والاتصالات الهيكلية وغير ذلك.

وينعقد المعرض في الفترة من 21 حتى 23 يناير 2018 بمشاركة العديد من العارضين الذين يشاركون في المعرض من البداية.. وتعد «نافكو» واحدة من 12 عارضا ضمن دورة إنترسك 2018 ممن شاركوا في النسخة الافتتاحية عام 1999 ومنذ ذلك الحين ترسخ الشركة - التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها - نفسها كأحد أبرز موردي حلول سلامة الأرواح والحماية من الحرائق في العالم وذلك من خلال شبكة عالمية تغطي أكثر من 100 دولة.

 

Email