سعوديون: متماسكون ومترابطون بفضل دعم القيادة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سعوديون أن الإمارات والسعودية متماسكتان ومترابطتان بفضل الدعم الكبير من القيادة الحكيمة في البلدين، وأن الشعبين الشقيقين تجمعهما روح طيبة، وأنهما عائلة واحدة، وأعربوا عن سعادتهم بالحفاوة الصادقة وحسن المعاملة والحفاوة والتكريم، بمشاركة الشعب الإماراتي وقيادته الرشيدة احتفالات المملكة باليوم الوطني.

وقال محمد القحطاني، مستشار قانوني من السعودية: «بدايةً، أهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وكل أفراد الشعب السعودي بهذه المناسبة الوطنية الغالية، التي تمثل لكل مواطن سعودي موقف فخر وفرح، يعبّر فيه عن فخره واعتزازه بالانتماء إلى هذا الوطن الغالي، وهو موقف لتأمل إنجازات الوطن البارزة، لتوقد بدورها عزيمة المواطنين للتعاون نحو تحقيق إنجازات أكبر في المستقبل».

عائلة واحدة

وقال محمد بن عبد الله فدعق: «أعيش في الإمارات منذ 5 سنوات، وأدرس القانون بجامعة باريس- السوربون أبوظبي، ولم أشعر في أي لحظة بغربة عن بلادي»، وأضاف أنه يشعر بالفخر لأنه يعيش في دولة مثل الإمارات التي تشارك المملكة في الأفراح والأحزان.

محبة صادقة

بدوره، قال المواطن السعودي عبد الرحمن الجفري: «لقد درست الطب في جامعة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولن أنسى ذكريات أيام الجامعة وما لمسناه من محبة صادقة من أبناء الإمارات طوال مرحلة الدراسة».

وأكد حرص الإمارات والسعودية على تقديم نموذج يحتذى في العمل على توثيق أواصر الإخاء بين بلدان دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وشعوبها، نحو تحقيق أجمل صور التعاضد والتلاحم والتعاون والنماء.

من جهته، قال خليل عبد الرحمن: «إنه انتهى من دراسة إدارة الأعمال بجامعة الشارقة قبل مدة، ولم يشعر طوال أيام الدراسة بأنه غريب عن بلده»، مؤكداً أن دولة الإمارات بلده الثاني.

Email