دشن أول مركز للخدمات الشرطية الذكية على مستوى العالم في «سيتي ووك» بدبي

محمد بن راشد يأمر بتوفير أرقى الخدمات الشرطية لإسعاد الجمهور

■ محمد بن راشد أثناء تدشين مركز الشرطة الذكي بحضور ضاحي خلفان وعبدالله المري وخليفة سليمان | تصوير: خليفة اليوسف

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس مركز الشرطة الذكي، التابع للقيادة العامة لشرطة دبي كأول مركز للخدمات الشرطية الذكية على مستوى المنطقة والعالم، وذلك بحضور معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي.

وأمر سموه بتعميم هذه التجرية الذكية على مناطق دبي السكنية والتجارية مستقبلاً وتوفير أرقى الخدمات الشرطية الذكية من أجل تسهيل وسرعة وصول وتواصل الجمهور مع الشرطة وتخفيف العناء والوقت عليهم وإسعادهم.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن سعادته بالتطور المتسارع الذي تشهده شرطة دبي على مختلف المستويات وحرص قيادتها على توفير كل ما يلزم من خدمات وتسهيلات للجمهور في شتى المجالات.

وأشار اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي - في معرض شرحه الذي قدمه أمام صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - إلى أن المركز الجديد الكائن في منطقة (سيتي ووك) سيكون مفتوحا 24/‏‏‏24 لاستقبال أي فرد من أفراد الجمهور يود أي خدمة من الخدمات الرئيسية الذكية المتوافرة في المركز وعددها 27 خدمة من بينها خدمات جنائية ومرورية ومجتمعية أو تقديم طلبات من أي نوع، إلى جانب 33 خدمة فرعية يوفرها المركز الذي يعمل دون أي تدخل بشري.

وأكد أن القيادة العامة لشرطة دبي وبمتابعة من معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، ستظل العين الساهرة على أمن وسلامة وسعادة المجتمع، وستواصل مواكبة كل ما هو جديد وتطبيقه في مراكز وأقسام الشرطة؛ تنفيذا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

حضر حفل تدشين المركز، خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وعبدالله أحمد الحباي رئيس شركة ميراس القابضة للتطوير العقاري والسياحي.

Ⅶسموه أمر بتعميم التجربة على مناطق دبي السكنية والتجارية مستقبلاً

Ⅶ أعرب عن سعادته بالتطور المتسارع لشرطة دبي على مختلف المستويات

Ⅶ عبدالله المري: المركز يوفر نحو 60 خدمة ذكية للجمهور دون تدخل بشري

Ⅶ استقبال الأفراد على مدار 24 ساعة وتوفير خدمات جنائية ومرورية ومجتمعية

Email