محمد بن زايد يستقبل أحمد المزروعي الحاصل على سيف شرف "ساند هيرست"

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة احمد سهيل فارس المزروعي الحاصل على سيف الشرف من كلية ساند هيرست العسكرية الملكية بلندنا

وقدم سموه التهنئة لاحمد المزروعي على تفوقه ونيله سيف الشرف في أعرق كلية عسكرية في العالم ، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلية وبذل المزيد من الجهود والمثابرة ومواصلة اكتساب المعارف والمهارات اللازمة لأداء واجباته ومهامه العملية بكل كفاءة واقتدار الى جانب اخوانه من حماة الوطن في كافة الميادين.

كما استقبل سموه الطالبة علياء العامري وعبدالرحمن المصعبي اللذين أوفدا الى جامعة ماكفيل الكندية لدراسة زمالات ماكفيل الامارات في العلوم والهندسة ضمن شراكة بين ديوان ولي عهد ابوظبي وجامعة ماكفيل الكندية لتأهيل وتطوير الكفاءات الوطنية في مجال العلوم والهندسة .

وحيا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان شباب وشابات الامارات المتميزين الذين يضيفون سمعة طيبة لوطنهم ولشعبهم ولأهلهم .

من جانبهم اعرب المتفوقون عن سعادتهم بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان والاستماع الى توجيهاته ونصائحه مؤكدين على بذل المزيد من الجهود في خدمة الوطن والمحافظة على رايته العاليه الخفاقة.

Email