محمد بن راشد ومحمد بن زايد:

العمل الإنساني الإماراتي ممتد منذ زايد وتكرس منظومة متواصلة برعاية خليفة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن العمل الإنساني الإماراتي هو جزء منا ومن تاريخنا وقيمنا وثقافتنا، وهو جزء ممتد من المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتكرس بمنظومة عمل متواصلة برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تدوين على «تويتر»: «يحتفل العالم باليوم العالمي للعمل الإنساني، وتحتفل معه دولة الإمارات بصفتها الأولى عالمياً في هذا المجال»، مؤكداً سموه أن «العمل الإنساني الإماراتي هو جزء منا.. من تاريخنا وقيمنا وثقافتنا.. هو جزء ممتد من زايد الخير وحتى يومنا».

وأضاف سموه: «ستبقى الإمارات رائدة ومشاركة وداعمة للعمل الإنساني الدولي.. وسيبقى أبناء الإمارات سفراء خير في كل أركان الدنيا».

كما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في تدوين على «تويتر» بالمناسبة: «منذ تأسيسها ونهج الإمارات في العمل الإنساني ارتبط بالشيخ زايد وتكرس بمنظومة عمل متواصلة برعاية خليفة».

وأضاف سموه: «فخور بطاقات أبناء الإمارات بمجال العمل الإنساني وعملهم الدؤوب والمستمر الذي رسم البسمة على وجوه المحتاجين وزرع الفرح في قلوبهم»، مؤكداً سموه أن «الإمارات واحة خير وعطاء، وستظل يدها ممدودة لمؤازرة الإنسان دون تمييز، وستواصل العمل لنشر الخير والأمل والسلام».

وقال سموه: «العمل الإنساني الإماراتي ساهم في رفع المعاناة عن المحتاجين وشكل بارقة أمل للمنكوبين بعيداً عن الأجندات والمصالح الضيقة».

لقراءة أخبار أخرى إضغط هنا

Email