سامسونج تطلق تلفاز عصري بخصائص فنية مبتكرة في الإمارات

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم تلفازها الجديد والعصري The Frame، الذي طال انتظاره من قبل الجمهور نظراً لخصائصه المميزة التي تجمع بين العناصر الفنية والتكنولوجية المبتكرة. وتم الكشف عن التلفاز الجديد خلال حدث مميز نظمته الشركة في مارينا هوم بمول الإمارات. ويعد تلفاز The Frame أحدث أجهزة سامسونج من التلفزيونات المبتكرة التي تناسب أسلوب الحياة العصري، حيث تم تصميمه بلمسات فنية فريدة تهدف إلى تغيير المفهوم التقليدي للغرف وتعزيز تجربة مشاهدة التلفاز ونقلها إلى آفاق جديدة من التميز.

حضر حدث الإطلاق مجموعة من أبرز الفنانين والمصممين الموهوبين في دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى مجموعة من كبار الشخصيات الذين عبَروا عن إعجابهم واندهاشهم بالتحفة الفنية التكنولوجية الجديدة من سامسونج. وشكَل متجر "مارينا هوم" مكاناً مثالياً لاستعراض خصائص التلفاز وجمالياته العديدة بما في ذلك كيفية تثبيته في أي مكان من غرفة المعيشة أو المنزل أو كيفية تركيبه بطريقة مبتكرة وسلسة دون أي عناء.

وتعليقاً على الحدث قال هاريس منيف، رئيس قسم تسويق المنتجات والإلكترونيات الاستهلاكي  في سامسونج الخليج للإلكترونيات : " نحن نؤمن في سامسونج بأن التصميم عادةً ما يبدأ من الناس أنفسهم ويختلف باختلاف - أسلوب حياتهم وأذواقهم وطموحاتهم. ونعتقد أن التكامل بين أسلوب الحياة والتصميم والعناصر الفنية والتكنولوجية أصبح من أساسيات الحياة بشكل عام ويكتسب أهمية متزايدة يوماً بعد يوم في عصرنا الحالي. لقد ابتكرنا تلفاز  The Frame لتزويد عملائنا بجهاز جديد يعزز جمالية منزلهم وينسجم بشكل تام مع تصميمه الديكور الداخلي. "

واستناداً إلى الخصائص التكنولوجية الجديدة التي طورتها سامسونج، فإن جهاز تلفازThe Frame  يبدو كصورة أو لوحة فنية بألوان مميزة معلقة على الجدار وذلك عندما يكون "وضع الفن" (Art Mode) مفعلاً. وبدلاً من التحول إلى اللون الأسود عند إيقاف تشغيله كما هو الحال في أجهزة التلفاز التقليدية، يتحول عرض التلفاز العصري إلى إطار فني مبتكر يتيح للمستخدمين الاختيار بين مجموعة من الأعمال الفنية الرقمية المصممة خصيصاً في جهاز تلفازThe Frame . ومع أكثر من 100 قطعة فنية عبر 10 فئات مختلفة - بما في ذلك المناظر الطبيعية والهندسة المعمارية والحياة البرية والأنشطة المتحركة والرسم وغيرها، فمن المؤكد أن تنال هذه الأعمال إعجاب كافة الأذواق فيما يتعلق بنوع التصميم. ونظراً لكونه مقترناً مع العديد من الخيارات الخاصة بتصميمات الفن والألوان، فضلا ًعن خيارات مخصصة للملحقات بما في ذلك حواف قابلة للتبديل ومنصة استوديو اختيارية، فإن تلفاز The Frame ينسجم حقاً مع أي مساحة في غرفة المعيشة.

وأكدت سحر فاكيل، رئيسة تطوير العلامة التجارية في مارينا هوم : "مع توجه العملاء عبر المنطقة نحو عدم التقيد بالتصميمات والديكورات النمطية، فإن غرف المعيشة باتت تتطلب المزيد من التجارب الفنية المتطورة. ومن خلال خصائصه العديدة وقدرته على التعبير عن وضعيات ولحظات مميزة، فإن جهاز تلفاز The Frame يمنح أصحاب المنازل القدرة على تعزيز أسلوب حياتهم بوسيلة فنية مبتكرة".

ومع خياراته العديدة والمخصصة فيما يتعلق بالإطار الخارجي، يعزز جهاز تلفازThe Frame  من جمالية وديكور أي غرفة بخيارات متعددة بما في ذلك الجوز والبلوط واللون الأبيض. ويحتوي جهاز تلفازThe Frame  مستشعر لدرجة سطوع الألوان من أجل التكيف بسهولة مع الإضاءة المحيطة والانسجام بالكامل مع الأجواء الداخلية للغرفة. بالإضافة إلى ذلك، تساعد خاصية استشعار الحركة بتحديد عدد وحركة الناس في الغرفة لينتقل بعد ذلك التلفاز إلى وضع توفير الطاقة عندما لا يتواجد أحد في الغرفة ومن ثم العودة إلى وضعه العام عندما يدخل شخص ما.


ومن جانبه قال الفنان التشكيلي والنحات جلال لقمان :  " يمنح تلفاز The Frame كل من الفنانين ومحبي الفن مساحة مميزة للتعبير عما يجول في أذهانهم وخواطرهم – مع لوحة تنسجم بالكامل مع محيطهم في المنزل. إن هذا التلفاز يمثَل بالفعل تحفة عصرية تكنولوجية مهداة لعالم الفن طال انتظارها. لقد لاحظنا جميعاً كيف تسللت التكنولوجيا إلى كافة مجالات الحياة بما في ذلك الفن والتصميم والأزياء، وها نحن اليوم نشهد ابتكاراً جديداً في الطريقة التي  يتم فيها عرض تلك الأعمال الفنية المميزة ".

وعلاوة على ذلك، تم تجهيز تلفاز The Frame بالخصائص الجديدة التي طورتها سامسونج في أجهزتها الحديثة بما في ذلك الكابل الشفاف غير المرئي وخاصية تثبيت التلفاز No Gap Wall-mount، ما يتيح للمستخدمين تثبيته في أي مكان لأنه يمكن أن يندمج بسلاسة دون كابلات أو أسلاك إضافية.

 

Email