أهالي ضدنا يشيعون الشهيد الحساني وسط مشاعر فخر واعتزاز

شيعت جموع غفيرة جثمان شهيد الواجب الوكيل محمد سعيد الحساني من منطقة ضدنا بإمارة الفجيرة ، الذي قدم روحه مع رفاقه الثلاثة فداءً للواجب الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل في اليمن، حيث استشهد في ميدان الشرف والكرامة اثناء مهمته في شبوة ، بعد تعرض طائرتهم المروحية لخلل فني، ما أدى إلى هبوطها اضطرارياً وارتطامها بالأرض.

وأدت الجموع صلاة الجنازة على الشهيد الحساني بعد صلاة العصر في جامع ربيعة بن عامر بضدنا .وشاركت الجموع في الجنازة في موكب مهيب حضره ضباط من القوات المسلحة ، وذوو الشهيد وأصدقاؤه وجميع أهالي المنطقة، ليوارى جثمانه الثرى في مقبرة ضدنا بالفجيرة.

وكان جثمان شهيد الوطن البطل الوكيل محمد سعيد الحساني وصل إلى مطار البطين الخاص بأبوظبي، ظهر اليوم، على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي.

وجرت على أرض المطار المراسم العسكرية الخاصة باستقبال جثامين الشهداء الاربعة، حيث كان من عدد من كبار ضباط القوات المسلحة في الاستقبال.

وتقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة بتعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهداء، سائلة الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته ويتغمدهم بواسع رحمته.

يذكر ان الشهيد يبلغ من العمر 38 عاما لديه 6 من الأبناء بنت و5 اولاد اكبرهم راشد يبلغ من العمر 13 سنة ، انضم الى القوات المسلحة منذ ما يقارب ال 20 عاما ،  وهو الشقيق الأكبر بين اخوانه الأربعة ولديه 6 شقيقات ، لبى النداء  وشارك مع قوات التحالف في اليمن واستشهد وهو يدافع عن الحق .

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon