حمدان بن راشد يتبرع بـ 40 ألف استرليني دعماً لمركز علاج الشرطة في أسكتلندا

ميرزا الصايغ خلال تبادل الدروع التذكارية بعد تسليم التبرع | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

تبرع سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية بمبلغ 40 ألف جنيه استرليني لدعم مركز علاج الشرطة في منطقة اخترادر بأسكتلندا.

وتقديراً من المركز لدعم سموه، والمقرر أن يكون سنوياً، أطلق لوحة تذكارية باسم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، حيث قام كل من ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية رئيس مجلس أمناء كلية آل مكتوم للتعليم العالي بدندى بأسكتلندا والكولونيل باتريك كيرنس المدير التنفيذي للمركز بإزاحة الستار عن اللوحة القائمة في المركز، وذلك بحضور قاسم سلطان البنا المدير العام لبلدية دبي السابق ووفد من هيئة آل مكتوم الخيرية، وكلية آل مكتوم للتعليم العالي.

وقدم المدير التنفيذي للمركز أمام الوفد شرحاً عن الخدمات التي يقدمها المركز لمصابي الشرطة، مثمناً دعم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للمركز.

مكتبة عامة

وقال ميرزا الصايغ إن تبرع سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للمركز سيكون سنوياً، حيث سيتم تخصيص جزء منه السنة المقبلة لإنشاء مكتبة عامة باسم الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في المركز، على أن يخصص المركز قاعة لهذه المكتبة وتتولى كلية آل مكتوم للتعليم العالي بالتنسيق مع هيئة آل مكتوم الخيرية شراء الكتب لتزويد المكتبة بها.

Email