مساهمات لدعم صندوق الوطن بـ 11 مليون درهم

علي البلوشي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن «صندوق الوطن»،عن تلقيه دفعة من المساهمات بـ 11 مليون درهم، دعماً للمبادرة المجتمعية التي أطلقها رجال أعمال إماراتيون، والهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة في جميع القطاعات الاستراتيجية، وتحقيق التطلعات المستقبلية لقيادة دولة الإمارات الرشيدة.

واشتملت المساهمات على دعم بقيمة 4 ملايين درهم قدمها رجل أعمال إماراتي فاعل للخير، إضافة لمساهمة سابقة له بقيمة 6 ملايين درهم، كما تلقى صندوق الوطن كذلك دعماً بقيمة مليون درهم من قبل علي محمد البلوشي رئيس مجلس إدارة مجموعة غنتوت.

وسيتم إضافة الداعمين إلى قائمة أوائل الصندوق، التي تهدف لتكريم داعمي الصندوق، سواء كانوا من الأفراد والمؤسسات، وذلك منذ انطلاقه وحتى نهاية 2017 عام الخير، بهدف تشجيع قطاع الأعمال بالمساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي رصدتها استراتيجية صندوق الوطن 2020، تحت شعار شعب عزيمته العطاء لوطن ينعم بالرخاء.

عطاء

وبهذه المناسبة، قال علي محمد البلوشي رئيس مجلس إدارة مجموعة غنتوت: «نفخر بالاستجابة لهذه المبادرة الوطنية، التي تقدم تجسيداً واقعياً لقيم الخير والعطاء المتأصلة في مجتمع الإمارات، وتتيح لرجال الأعمال وأهل الخير المساهمة، وتفعيل دورهم في خدمة المجتمع، من خلال تقديم أموالهم وخبراتهم، من أجل دعم مسيرة التنمية المستدامة للدولة».

تقدير

من جهته، أعرب مجلس إدارة صندوق الوطن، عن تقديره للمساهمات السخية من قبل أبناء المجتمع الإماراتي البارين، والتي تعكس مدى اهتمامهم بتلبية الواجبات الوطنية والامتثال لرؤى القيادة الرشيدة في دفع عجلة التنمية والتقدم إلى آفاق جديدة، تدعم التنوع الاقتصادي للدولة، وتوجه المجلس أيضاً بدعوة رجال الأعمال والمؤسسات إلى استلهام معاني العطاء وحس المسؤولية المجتمعية في دعم الصندوق وأهدافه وخططه الاستراتيجية، الهادفة لتمكين الكفاءات الوطنية، وبناء اقتصاد معرفي مستدام.

Email