عمار النعيمي: العالم يتطور وعلينا مواكبة كل جديد

■ عمار النعيمي خلال جولته في الحافلات الجديدة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على أحدث حافلات النقل التي ستدخل الخدمة أول أغسطس القادم ضمن أسطول مؤسسة عجمان للمواصلات العامة وتعتبر ذات مواصفات عالمية تشمل نظاماً ترفيهياً متكاملاً لمستخدميها.

واستمع سمو ولي عهد عجمان بحضور المهندس عمر بن عمير المدير العام للمؤسسة وعدد من المسؤولين من عمر لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات بالمؤسسة إلى شرح واف عن المواصفات الجديدة للحافلات التي ستعمل على خطوط النقل بين المدن ومنها خط عجمان - أبوظبي، وعجمان - دبي، ورأس الخيمة وأم القيوين وغيرها من الخطوط، وذلك ضمن الخطة الاستراتيجية للمؤسسة للمرحلة القادمة. وقال سموه: إن اختيار مثل تلك الحافلات يعبر عن الاختيار الأمثل لأن العالم يتطور وعلينا أن نواكب كل ما هو جديد في عالم المواصلات واستخدام أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة وتقديم خدمات ذات مستوى عال لكافة الفئات المجتمعية.

وتتميز الحافلات بنظام ترفيهي لكل راكب يحتوي على منصة للاطلاع على الأخبار ومجموعة متنوعة من الأفلام والألعاب الترفيهية للأطفال والكبار بهدف جذب شرائح جديدة من مستخدمي حافلات مؤسسة عجمان للمواصلات.

وأشاد سمو الشيخ عمار بن حميد بالمستوى المتميز للحافلات وجهود المسؤولين في انتقاء أفضل وسائل النقل لاستخدامها في نقل الركاب، وهذا يدل على الأداء المتميز في تقديم خدمات ذات مواصفات عالمية تشمل وسائل ترفيهية لكافة فئات المجتمع.

ثقافة

ومن جانبه قال المهندس عمر بن عمير المدير العام للمؤسسة: إن الهدف من إدخال مثل هذه الحافلات هو خلق ثقافة النقل العام في الإمارات عامة وعجمان خاصة حيث إن الصورة الحالية عن وسائل النقل تعتبر تقليدية مخصصة فقط لذوي الدخل المحدود ولكن الآن نستطيع التأكيد أن وسائل النقل الحديثة أصبحت ذات مواصفات عالمية تلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع.

وأضاف أن إطلاق برنامج تلك الحافلات ودخولها الخدمة ستبدأ اعتباراً من أول أغسطس القادم في خطوط منتظمة لمختلف المدن في دولة الإمارات والخطة المستقبلية للمؤسسة ستكون افتتاح خطوط جديدة والتوسع في مجال النقل العام في عجمان.

Email