«أوبريشن سمايل الطبية الدولية» تشيد بدعم الشيخة فاطمة للمرأة الإماراتية

جانب من زيارة وفد المؤسسة للاتحاد النسائي العام | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشادت مؤسسة أوبريشن سمايل الطبية الدولية بالمكاسب التي حققتها المرأة الإماراتية بدعم من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، مثمنة البرامج والفعاليات والأنشطة التي يقدمها الاتحاد النسائي العام.

وزار وفد المؤسسة - أمس- الاتحاد النسائي العام، حيث التقى عدداً من مسؤوليه الذين قدموا شرحاً حول البرامج والفعاليات والأنشطة التي يقدمها والنجاحات التي حققتها المرأة الإماراتية في مختلف المجالات والقطاعات التنموية بفضل اهتمام القيادة الرشيدة والمتابعة الحثيثة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.

واطلع الوفد على جهود الاتحاد ومجالات عمله التي تواكب الاستراتيجية الوطنية لتمكين وريادة المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ولفت مسؤولون في الاتحاد النسائي إلى متابعة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك تنفيذ الأهداف والمبادرات التي تتضمنها الاستراتيجية وارتباطها برؤية حكومة دولة الإمارات 2030.

وذكروا أن الاتحاد النسائي يعمل باستمرار على مراجعة التشريعات الخاصة بالمرأة لتتاح لها فرص متكافئة في المجتمع.. فيما يعمل الاتحاد على بناء قدراتها وصقلها كي تكون قادرة على خدمة هذا المجتمع.

وأشاروا إلى حرص الاتحاد على تأهيل المرأة في المجالات كافة، منوهين إلى أن أكثر من ثلثي القوة العاملة في الحكومة الاتحادية من النساء وبعضهن في المراكز القيادية فيما تشكل المرأة أكثر من 70 % من طلبة الجامعات والمدارس الأمر الذي يعكس اهتمام المرأة بالتعليم وتحقيق النجاح في مجالات العمل المتعددة.أبوظبي - وام

 

Email