النعيمي: الإمارات مركز إقليمي وعالمي للتجارة والاستثمار وعلينا الحفاظ على تفوقها

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بمقر إقامته في لندن وفداً من الطلاب الإماراتيين المبتعثين للدراسة في المملكة المتحدة. ورحب سموه بالطلاب وقال: إن مستقبل الإمارات بحاجة إلى تطوير قادة متعلمين، فالتخصص أولوية وطنية وهو الاستثمار الحقيقي الذي ننشده.

وأضاف سموه: «إنكم تدركون الدور الكبير والاستراتيجي الذي تلعبه الإمارات على صعيد الأمن الإقليمي والدولي، كما أن الإمارات اليوم مركز إقليمي وعالمي للتجارة والاستثمار وعليكم أن تتذكروا دورنا المستقبلي في الحفاظ على تفوق دولتنا في كافة المجالات والمواقع».

وجرى خلال اللقاء استعراض قضايا التعليم وضرورة مواكبته التطورات وخاصة في مجالات التكنولوجيا وعلوم الاتصال والبحث العلمي.

سعادة

وضم الوفد الطلابي كلاً من غريب هلال الجنيبي وسالم حمد كلفوت الراشدي من القيادة العامة لشرطة أبوظبي «دراسات عليا ماجستير في جامعة برادفورد»، وعمر الخييلي ومبارك صالح بن عثعيث العامري «بكالوريوس في جامعة كنقستون تخصص جرائم إلكترونية»، وأحمد علي سالمين المنصوري في جامعة ليفربول وعدد من الطلاب المبتعثين.

وعبر غريب الجنيبي باسمه واسم الوفد عن سعادته وزملائه بلقاء صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وتقدم بالشكر والامتنان لسموه على حرصه واهتمامه بشباب الوطن، مثمناً حرص القيادة الرشيدة على توفير السعادة للمواطنين داعياً العلي القدير أن يحفظ دولتنا الغالية ويديم عزها وتطورها.

Email