5 منح دراسية للمواطنين في المدرسة الهندية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم "المدرسة الهندية العالمية الدولية GIIS" 5 منح دراسية للطلبة المتفوقين من المواطنين، جاء ذلك خلال افتتاح المدرسة لفرعها في دبي حيث ستبدأ أولى أعوامها الدراسية في دبي في سبتمبر المقبل، وهي إحدى سلاسل المدارس السنغافورية العالمية الرائدة.

 ونظمت المدرسة صباح أمس فعالية "البيت المفتوح"  في فندق العنوان دبي مول، ، حيث حظي أولياء الأمور بفرصة التفاعل مع مدير المدرسة ومدير الروضة للتعرف على المدرسة عن قرب، والتعرف على مناهجها وخدماتها وما ستقدمه المدرسة لطلابها تماشيًا مع رؤيتها التي تسعى من خلالها أن تصبح نموذجًا مثاليًا للتعليم، وتعد "المدرسة الهندية العالمية الدولية" إحدى المدارس العالمية المعروفة بتميزها في جميع مراحل التعليم بدءًا من الروضة حتى الصف الثاني عشر، حتى تجاوزت أوسمة الشرف التي حظت عليها ما يربو عن  70 جائزة عالمية وقومية من عدد وافر من المؤسسات المتميزة مثل APQD، ومعهد المديرون، وهيئة سبرينج سينجابور. ومن المتوقع أن يضيف مقر المدرسة بدبي مزيدًا من النجاحات لمسعاها في تقديم تعليم أفضل جودة للأجيال الناشئة.

وتقدم المدرسة الهندية العالمية الدولية منهجًا ثنائيًا يتمثل في "منهج المجلس المركزي للتعليم الثانوي CBSE" وهو منهج لجميع الطلاب مع إمكانية اختيار (برنامج دبلوم البكالوريا الدولية IBDP).

وفي السنوات الدراسية الأُولى، تقدم المدرسة برنامجها التي قامت بتطويره وإثراء محتواه وهو (منهج مونتيسوري العالمي الإضافي GMP) للأطفال في مرحلة ما قبل الروضة والروضة. وقد تم تصميم هذا البرنامج خصيصًا لإثراء التعليم في مراحله الأُولى.

 وتتمثل مهمة المدرسة الهندية العالمية الدولية في رعاية العقول الناشئة ليصبحوا قادة ومبدعين عالميين من خلال منهجيتها الفريدة ذات التسع مستويات 9 GEMS™  وهو منهج شامل في التعليم يوازن بين العناصر التعليمية الأكاديمية والفنون الرياضية وريادة الأعمال وتنمية الشخصية.وتضم المدرسة الهندية العالمية الدولية معامل متطورة مجهزة بأحدث "الروبوتات"  وتقنيات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، مما يلبي احتياجات طلاب المرحلة الأساسية والروضة لثقل واثراء الاستيعاب العملي للدروس الصفية.

ومن  ناحيته قال كمال غباطة، مدير عمليات المدرسة " إننا نتطلع لاستهلال مرحلة جديدة في تاريخ المدرسة، وأنه لشرف كبير لنا أن نسعى في إثراء عقول جيل صاعد في مدينة دبي الواعدة، ويحذونا أمل عظيم في مواصلة سجل النجاحات الذي سطرت المدرسة الهندية العالمية الدولية إحدى كتبه تزامنًا مع تحقيق إنجازاتنا" .

Email