«مالية دبي» تقدم خدماتها للمتعاملين في مركز البلدية بالكفاف

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت دائرة المالية بحكومة دبي بدء تقديم خدماتها للمتعاملين في مركز الكفاف التابع لبلدية دبي.

ووقعت الدائرة اتفاقية مع بلدية دبي لتقديم خدمات المعاشات والتأمينات الاجتماعية للمتعاملين معها من العسكريين في مركز الكفاف للخدمات الحكومية التابع لبلدية دبي. وجاءت الخطوة حرصاً من مالية دبي على التيسير على المتعاملين مع إدارة المعاشات والتأمينات الاجتماعية للعسكريين، وفقاً لمحمد حمد الشحي، نائب المدير العام للدائرة، الذي وقّع الاتفاقية مع عبد الله عبد الرحمن، مدير إدارة مراكز البلدية في بلدية دبي، بحضور المدير العام لدائرة المالية، عبدالرحمن صالح آل صالح، وعدد من المسؤولين من الجانبين.

وأكّد الشحي أن توقيع مالية دبي وبلدية دبي اتفاقية تشغيل فرع إدارة المعاشات والتأمينات الاجتماعية للعسكريين المحليين في مركز الكفاف التابع لبلدية دبي، يأتي في إطار حرص الطرفين على تطوير الخدمات والتسهيل على المراجعين، مشيراً إلى أن المكتب الفرعي لإدارة المعاشات سوف يقدّم جميع الخدمات التي يتم تقديمها في مقرّ دائرة المالية الواقع بديوان سمو حاكم دبي. وقال: «نحرص في ضوء إستراتيجية دائرة المالية للأعوام 2017-2021 على اتخاذ خطوات مهمة من أجل خدمة شريحة المتقاعدين أو المقبلين على التقاعد من العسكريين العاملين في حكومة دبي».

من جانبه، رحّب عبد الله عبدالرحمن، بالشراكة مع دائرة المالية في تقديم خدماتها للمتعاملين معها عبر مركز الكفاف، مؤكداً حرص بلدية دبي على التعاون مع جميع الجهات الحكومية في تقديم خدمات وحلول ذكية ومتكاملة، سعياً منها لإسعاد المتعاملين.

Email