«كوريف» تجمّل طرق ومرافق أبوظبي بلا مقابل

ت + ت - الحجم الطبيعي

جسدت بلدية مدينة أبوظبي وشركة كوريف للإنشاءات العامة قيم عام الخير بتقديم الأخيرة أعمال صيانة وتحسين بنية تحتية، وإزالة مشوهات عامة في الطرق والمرافق العامة دون أي مقابل مالي، في مسعى منها لإبراز التزامها بمبدأ المسؤولية المجتمعية.

واشتملت مخرجات المبادرة على العديد من الأعمال مثل إعادة تأهيل الأرصفة المتضررة، والمشوهات العامة، وإعادة تأهيل القواعد الإسمنتية للأعمدة في الشوارع، وصيانة الحواجز في الجزر الوسطية على الطرق، وتأهيل وتجديد وصيانة أغطية غرف التفتيش، إضافة إلى أعمال إصلاح الهبوطات في بعض الطرق والأرصفة في جزيرة أبوظبي.

من جانبها ثمنت بلدية مدينة أبوظبي هذه المبادرة، معربة عن تقديرها للدور المحوري والأساسي، الذي يلعبه القطاع الخاص في دعم مشاريع التنمية المستدامة، والحفاظ على المظهر الحضاري للعاصمة أبوظبي وضواحيها، مشيرة إلى أن تعزيز علاقات الشراكة والتعاون مع القطاع الخاص أولوية مهمة في استراتيجية البلدية.

وبينت أن تلازم المسارين لدى القطاعين الحكومي والخاص من شأنه الارتقاء المستمر في قدرة البنية التحتية وتطوير الخدمات والارتقاء بمستوى الحياة في المدينة، داعية إلى أهمية الاقتداء بمثل هذه المبادرات البناءة والمثمرة.

Email