سيف بن زايد يشهد اجتماع «السعادة والإيجابية» لوزارة الداخلية

سيف بن زايد مترئساً الاجتماع بحضور ضاحي خلفان وقيادات شرطية | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، اجتماعاً لـ«مجلس السعادة والإيجابية» في الوزارة، استعرض عدداً من المبادرات والمشاريع التي تستهدف تطوير العمل الشرطي، وتعزيز جودة الخدمات المقدمة، ونشر ثقافة السعادة والإيجابية بين أفراد المجتمع في نطاق عمل الوزارة.

واستمع سموه والحضور إلى شرح وعروض تقديمية تناولت عدداً من المشاريع والمبادرات التطويرية، منها ما هو قيد التنفيذ، وأخرى مستقبلية تستهدف في مجملها تحسين الخدمات المقدمة وتطويرها، وتحقيق مؤشرات الأمن والسلامة المستهدفة.

حضر الاجتماع الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، واللواء الركن خليفة الخييلي، وكيل الوزارة المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، واللواء سالم الشامسي، وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة بالإنابة، وقادة الشرطة العامون بالدولة، واللواء مكتوم الشريفي، المدير العام لشرطة أبوظبي، وعدد من كبار الضباط.

استراتيجية

ومن جهة ثانية، اطلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على خطط الوزارة للجاهزية والاستعداد للطوارئ من فريق الإدارة العامة للعمليات المركزية بوزارة الداخلية.

واستمع سموه لشرح عن الخطط الموضوعة بالتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين، لضمان تحقيق استراتيجية الوزارة في استعداد وجاهزية الأجهزة الشرطية للتعامل مع أي طارئ، كما اطلع سموه على نتائج تمارين الأمن الداخلي على مستوى الدولة.

Email