سحب ركامية فوق المناطق الشرقية والجنوبية للدولة

مدير بلدية عجمان يوجه بمعالجة أضرار الأمطار

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان الجهات المختصة بمنطقة المنامة باتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة كافة الأضرار الناجمة عن سقوط الأمطار، والتي أحدثت أضراراً مادية في بعض الأماكن. في وقت توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يسود البلاد اليوم طقس حار إلى شديد الحرارة بوجه عام غائم جزئيا ومغبر أحيانا مع فرصة لتكون السحب الركامية على بعض المناطق الشرقية والجنوبية بعد الظهر قد يصاحبها سقوط الأمطار والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها النعيمي للمنطقة ولمكتب المنامة التابع للدائرة رافقه فيها الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية ومحمد عبدالله السويحي مدير مكتب المنامة والمهندس عبدالله محمد المرزوقي مدير إدارة الطرق والبنية التحتية بالوكالة وعدد من المسؤولين بالدائرة.

وذكر النعيمي أن الزيارة التفقدية جاءت بتوجيهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة لحرصه على الاطمئنان على الأحوال السائدة في منطقة المنامة، والاطلاع عن قرب على الأضرار المادية والتوجيه بإصلاحها فوراً، مبيناً أن سعادة ورفاهية سكان المنطقة وزوارها هو هدف ننشده جميعاً ونسعى للحفاظ على الحياة الهانئة والرغيدة. وأوضح أن فرق الطوارئ العاملة في المنطقة لم تدخر جهداً يذكر على مدار هطول الأمطار لتقديم يد المساعدة مباشرة وتابعت أحوال الطقس أولاً بأول.

Email